يمانيون:
2024-10-22@21:44:02 GMT

حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني

يمانيون../
نفذ حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني بصليات صاروخية كبيرة، منها إسقاط طائرة مسُيرة صهيوني والتصدي لأخرى.

وقال حزب الله في بيانات متعددة اليوم: قصفت المقاومة الإسلامية أمس الإثنين، شركة تاع للصناعات العسكرية في ضواحي “تل أبيب” بصواريخ نوعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، قوة مشاة صهيونية بين العديسة والطيبة بصاروخ موجّه وأصابوها إصابة مباشرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم، دبابة ميركافا في مسكفعام بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:15 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة مركبة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم، مجددًا تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة مركبا بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مسكفعام بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة الطيبة بصلية صاروخية.

وقام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، بإسقاط مسيرة هرمز 450 فوق بلدة جبشيت بصاروخ أرض – جو وشوهدت تحترق.

كما تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، لمسيرة هرمز 450 فوق منطقة الإقليم بصاروخ أرض – جو وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء “لبيك يا نصر الله”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مجاهدو المقاومة الإسلامیة عند الساعة تجمع ا لجنود العدو الصهیونی فی بصلیة صاروخیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابط وحزب الله ينفذ 25 عملية خلال 24 ساعة

الثورة نت/..

اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع ضابط احتياط برتبة مقدم متأثرا بجراحه بعد إصابته الخطيرة في معركة جنوب لبنان، في حين نفذ حزب الله 25 هجوما على أهداف صهيونية، خلال الـ24 ساعة الماضية، من بينها 17 هجمة استهدفت تجمعات لجنود العدو.

وقال جيش العدو في بيان له الليلة الماضية: “توفي الرقيب أول نتنائيل، عن عمر ناهز 38 عاما، متأثرا بجروح أصيب بها في المعارك بجنوب لبنان في التاسع من أكتوبر الجاري”.. مشيراً إلى أن الضابط القتيل كان يشغل منصب “قائد قسم في كتيبة 5030، التابعة للواء آلون 228”.

وبذلك يرتفع عدد القتلى العسكريين في جيش العدو منذ السابع من أكتوبر 2023، إلى 748، كما أصيب 4969 آخرون، بينهم 744 إصابة خطيرة، في قطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان، بحسب بيانات رسمية، في حين تؤكد مصادر أخرى أن الأعداد أكبر من ذلك بكثير وأن الاحلال يتعمد إخفاء جزء كبير من خسائره.

من جانب آخر، أعلن حزب الله عن استهداف 17 تجمعا لجنود العدو الصهيوني بالصواريخ والمدفعية، إضافة إلى شن هجمات أخرى بالصواريخ على مستوطنات ومدن وأهداف عسكرية شمال فلسطين المحتلة، أبرزها قاعدة عسكرية شرق مدينة حيفا، ليرتفع عدد هجماته إلى 25 هجوما حتى نهاية يوم السبت.

مقالات مشابهة

  • منها اسقاط مسُيرة صهيونية والتصدي لأخرى.. حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • حزب الله يوصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • بصليات صاروخية كبيرة.. حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات
  • أسقط طائرة للعدو نوع هرمز 900 حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان المحتل
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو ويقصف عدداً من قواعده العسكرية بصليا
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستعمراته
  • 200 صاروخ من حزب الله تشعل شمال الكيان وحيفا
  • العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابط وحزب الله ينفذ 25 عملية خلال 24 ساعة