اليوم السابع:
2024-10-22@21:52:06 GMT

تحريات أمن الجيزة تكشف سبب وفاة عامل فى أوسيم

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تحريات أمن الجيزة تكشف سبب وفاة عامل فى أوسيم

فارق عامل الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة فى أوسيم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وفاة مسن فى أوسيم، بإجراء التحريات تبين أن عامل تعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة، مما أسفر عن وفاته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، والاستماع لأقوال شهود عيان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تعاطي المخدرات وفاة عامل أوسيم امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

جنايات أسيوط تقضى بالسجن 5 سنوات لـ عامل يتاجر فى المخدرات

قضت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار وليد سيد الأمير رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أبوالقاسم محمد الرئيس بالمحكمة، وأحمد عصمت الزيني نائب رئيس المحكمة ،وأمانة سر صلاح تمام وأحمد عبد العال، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره في المواد المخدرة بقرية الزاوية بمركز أسيوط.

تعود وقائع القضية رقم 18015 لسنة 2024 جنايات مركز أسيوط إلى ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة أسيوط تفيد قيام "الدسوقي . ص . إ " 47 عاما، مقيم قرية الزاوية والسابق اتهامه في قضيتين سلاح يتاجر في المواد المخدرة.

بتقنين الإجراءات القانونية قاد النقيب أحمد جمال معاون مباحث مركز شرطة أسيوط قوة من أفراد الشرطة السريين استهدفت مكان منزل المتهم، وتمكنت القوة من ضبط المتهم اثنا جلوسه أمام منزله وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 قطع كبيرة الحجم لجوهر الحشيش، كما عثر بحوزته على كيس بلاستيكي بداخله كمية من جوهر الأفيون ومبلغ مالي 820 جنيها وسلاح أبيض ملوث النصل بجوار مجلسه.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه التفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة والسلاح الأبيض يستخدمه في تقسيم المواد المخدرة وبالسير في إجراءات التقاضي حكمت المحكمة بالحكم سالف الذكر.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع عامل بجرعة مخدرات زائدة في أوسيم
  • التحقيق في وفاة سايس بسبب جرعة مخدرات بالجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع شاب بطلق نارى فى الصف
  • جنايات أسيوط تقضى بالسجن 5 سنوات لـ عامل يتاجر فى المخدرات
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عامل يتاجر فى المخدرات بأسيوط
  • المشدد 5 سنوات لـ عامل يتاجر في الحشيش والأفيون بأسيوط
  • ضبط عنصر إجرامي في الجيزة متهم بتصنيع وحيازة المواد المخدرة
  • ضبط عنصر إجرامي يصنع المخدرات في الجيزة
  • عنصر إجرامي يحول منزله لمصنع مخدرات في الجيزة