تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق موناكو الفرنسي، فوزًا ساحقًا على ضيفه النجم الأحمر الصربي بخماسية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد لويس الثاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم موناكو على النجم الأحمر بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسجل لاعبوه 3 أهداف في الشوط الثاني.

سجل أهداف موناكو كل من تاكومي مينامينو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 20 و70، وبريل إمبولو في الدقيقة 45+4، وويلفريد سينجو في الدقيقة 56، قبل أن يختتم ماجنيس أكليوش الخماسية في الدقيقة 90+6، بينما سجل هدف النجم الأحمر الوحيد شريف ندياي من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

بهذا الفوز، رفع موناكو رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، ليتصدر جدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا مؤقتًا، بينما تجمد رصيد النجم الأحمر بلا نقاط في المركز الـ36 والأخير.

بداية قوية لفريق موناكو هذا الموسم

يأتي هذا الفوز بعد بداية قوية لفريق موناكو في الموسم الحالي، حيث يحتل صدارة الدوري الفرنسي "ليج 1" مشاركة مع باريس سان جيرمان، كما حقق فوزًا مفاجئًا على برشلونة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موناكو النجم الاحمر دورى أبطال اوروبا اخبار موناكو دوری أبطال أوروبا النجم الأحمر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أرسنال يصطدم بشاختار في دوري الأبطال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "الإمارات" في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يستضيف فريق آرسنال الإنجليزي نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 

يسعى آرسنال لحصد الثلاث نقاط في هذه المواجهة المهمة، لتعزيز موقفه في البطولة الأوروبية، بعد تحقيقه نتائج متباينة في الجولات السابقة. من جانبه، يطمح شاختار دونيتسك إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لمواصلة مشواره نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين، حيث يمتلك آرسنال قوة هجومية مميزة، في حين يعتمد شاختار دونيتسك على أسلوب لعب منظم وقدراته في الهجمات المرتدة.

الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا تعتبر حاسمة لكلا الفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحسين موقعه في جدول الترتيب والمضي قدمًا في المنافسة.

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا بالعلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا
  • برابط مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة ساحرة.. موناكو يكتسح سرفينا زفيزدا الصربي بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال
  • أستون فيلا بقيادة إيمري نجم دوري الأبطال هذا الموسم
  • موعد مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • أرسنال يصطدم بشاختار في دوري الأبطال
  • برشلونة يواصل العروض القوية ويحقق فوزاً ساحقاً على إشبيلية بخماسية قبل الكلاسيكو