قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بجولة تفقدية لمتابعة مدى تطبيق سائقي سيارات التاكسي والسيرفيس بتطبيق التعريفة الجديدة والالتزام بخطوط السير وعدم تجزئة الخطوط، وذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة لتكثيف الرقابة والمتابعة المستمرة لضمان التزام السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات الصارمة حيال المخالفين.

 

وشملت الجولة شارع عبد السلام الشاذلي ومدخل المحافظة، حيث استوقفت المحافظ عددًا من سيارات التاكس والسرفيس والميكروباص،ونأكدت من إلتزام السائقين بالأجرة المقررة واطمأنت من الركاب عن مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة لتجنب استغلالهم.

 

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة التزام التاكس بالتعريفة المقررة وعدم تجزئة خطوط السير بالنسبة للسرفيس، مؤكدة على الالتزام بخطوط السير المقررة، كما دعت المواطنين إلى دفع الأجرة المحددة والالتزام بها.

 

وخلال الجولة تم رصد عدد من المخالفات، أبرزها عدم تشغيل العدادات والامتناع عن تطبيق التعريفة الجديدة، وأصدرت المحافظ توجيهات فورية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور، مؤكدة أن المحافظة لن تتهاون في حماية حقوق المواطنين وتوفير خدمات نقل لائقة تتناسب مع احتياجاتهم.

 

كما وجهت إدارة المرور بتكثيف الحملات التفتيشية لضمان استمرارية الالتزام، وحثت المواطنين على الإبلاغ عن أي تجاوزات عبر الخطوط الساخنة المتاحة، مشيرة إلى أن المحافظة ستظل دائمًا في خدمة المواطنين وتسعى لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وعدم المغالاة عليهم.

 

وفي ختام جولتها، التقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين، واستمعَت إلى شكواهم ومطالبهم  حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكدة حرصها على الاستجابة وسرعه بحث تلك المطالب بما يحقق راحة المواطنين ويساهم في تيسير حياتهم اليومية.

البحيرة 1 2 3 4 5 6 7 8

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الالتزام بالتعريفة الجديدة الحملات التفتيشية التعريفة الجديدة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة الرقابة والمتابعة تحسين مستوى الخدمات تكثيف الحملات التفتيشية تكثيف الحملات تطبيق التعريفة الجديدة جاكلين عازر محافظ البحيرة محافظ البحيرة محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

لليوم الرابع.. محافظ الغربية يواصل متابعة حركة المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف مراكز ومدن المحافظة و تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة يوميًا، للتأكد من التزام السائقين بـ تعريفة الركوب المقررة، وعدم مخالفة خطوط السير أو استغلال المواطنين، مؤكدة توقيع غرامات فورية ورادعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتعريفة الركوب المقررة.

وأشار الجندي الى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنه من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ،إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم "  على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)

وفي سياق آخر وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • في جولة مفاجئة ..محافظ البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الرسمية
  • محافظ البحيرة تتابع التزام سائقي دمنهور بتطبيق التعريفة الجديدة وخطوط السير
  • حملة تفتيش على سيارات السرفيس في البحيرة لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية: غرامات فورية وإلغاء خطوط السير وسحب التراخيص لمن يخالف التعريفة المقررة
  • الغربية تتابع حركة المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لليوم الرابع.. محافظ الغربية يواصل متابعة حركة المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ القليوبية يتابع التزام السائقين بـ التسعيرة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد موقف قولنجيل للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة