تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكتسح فريق ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ ميلان المباراة بقوة، وهدد مرمى كلوب بروج بأكثر من كرة، حتى أنهى الشوط الأول من اللقاء متقدمًا بهدف للا شيء.

قص الأمريكي كريستيان بوليسيتش شريط أهداف المباراة في الدقيقة 34 من ركلة ركنية، لتسقط الكرة خلف حارس كلوب بروج في شباكه، ليتقدم ميلان بهذا الهدف.

وشهدت شوط اللقاء الأول حالة طرد، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب كلوب بروج رافائيل أونيديكا بعد العودة لتقنية الـVAR، وذلك في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، نجح كلوب بروج في تسجيل هدف التعادل بـ10 لاعبين، وذلك عن طريق كيرياني ساب في الدقيقة 51.

وأعاد تيجاني ريندرز ميلان للمقدمة من جديد بهدف ثان في الدقيقة 61، قبل أن يسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث للروسونيري في الدقيقة 71.

رقم قياسي في مباراة ميلان ضد كلوب بروج

وسجل الواعد فرانشيسكو كاماردا هدفًا في الدقيقة 88، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، ليصبح أصغر لاعب إيطالي في التاريخ يشارك في دوري أبطال أوروبا بعد دخوله في مباراة ميلان وكلوب بروج بديلًا (16 سنة و226 يومًا)، كما إنه بات أصغر لاعب يشارك في كأس ذات الأذنين مع ميلان في التاريخ. 

وبهذا الفوز، حقق ميلان أول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد خسارتين متتاليتين من ليفربول الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني.

وبتلك النتيجة، قفز ميلان إلى المركز الـ18 في جدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند 3 نقاط في المركز الـ24.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميلان كلوب بروج دورى أبطال اوروبا فرانشيسكو كاماردا كاماردا ريندرز دوری أبطال أوروبا فی الدقیقة کلوب بروج

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا| ميلان الإيطالي يصطدم بكلوب بروج البلجيكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)" في مدينة ميلان الإيطالية، حيث يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 

يسعى ميلان لحصد الثلاث نقاط على أرضه وبين جماهيره، من أجل تعزيز فرصه في المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية. في المقابل، يطمح كلوب بروج إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه ومواصلة نتائجه الجيدة في البطولة.

المباراة ستكون اختبارًا حقيقيًا لكلا الفريقين، حيث يعتمد ميلان على خبرته الأوروبية الكبيرة وقوته الهجومية، بينما يتميز كلوب بروج بأدائه المنظم وقوة دفاعه في المسابقات الأوروبية.

الجولة الثالثة تعد حاسمة بالنسبة للفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحسين موقعه في جدول ترتيب المجموعة والمضي قدمًا نحو التأهل.

مقالات مشابهة

  • ميلان يتجاوز كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بثلاثية في بروج.. ميلان يحقق انتصاره الأول في دوري الأبطال
  • ميلان يحقق انتصارًا هامًا على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • هدف من ركلة ركنية.. ميلان يتقدم على كلوب بروج بالشوط الأول
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد كلوب بروج في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • ميلان يسعى لتحقيق الفوز الأول في دوري الأبطال أمام كلوب بروج
  • دوري أبطال أوروبا| ميلان الإيطالي يصطدم بكلوب بروج البلجيكي