موقع 24:
2024-10-22@21:44:52 GMT

أرضية ملعب يانغ بويز تثير قلق إنزاغي

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

أرضية ملعب يانغ بويز تثير قلق إنزاغي

قال مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي، اليوم الثلاثاء، إن أكبر مصدر قلق لفريقه قبل مواجهته خارج ملعبه أمام يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هو الأرضية الصناعية في ملعب فانكدورف.

يلعب إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، والذي تعادل على أرض مانشستر سيتي وفاز على أرضه على رد ستار بلغراد في البطولة هذا الموسم، مع الفريق السويسري غداً الأربعاء ولن يملك سوى القليل من الوقت للتكيف مع أرضية الملعب.

وقال إنزاغي في مؤتمر صحافي: "سيتعين علي إجراء تقييمات دقيقة، فاللعب على العشب سيغير من طبيعة الأمر، وهذا هو السبب في أننا سنتدرب هنا اليوم، وسنغير ما اعتادنا عليه".

وأضاف: "سيتعين علينا الاعتياد على ذلك في وقت قصير، ففي الساعة التي سنقضيها على أرض الملعب في التدريب سيتعين علينا أن ننتبه جيداً".

ويواجه فريق المدرب إنزاغي فريقاً فاز بالدوري السويسري الموسم الماضي لكنه يعاني هذا الموسم. ويحتل يانغ بويز المركز العاشر في الترتيب بانتصارين من 10 مباريات، كما خسر مباراتيه في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميلان إنزاغي دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا سيموني إنزاغي

إقرأ أيضاً:

«هاتريك» ميسي يقود إنتر ميامي لانتصار كاسح ورقم قياسي في الدوري الأمريكي

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في غضون 12 دقيقة ليقود فريقه إنتر ميامي لاكتساح نيو إنجلاند ريفولوشن 6 /2 في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم فجر اليوم الأحد.

ونجح إنتر ميامي في تحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط في موسم واحد من الدوري الأمريكي.

وجاءت الأهداف الثلاثة لميسي في الدقائق 78 و81 و89 ليمنح إنتر ميامي الانتصار الثاني والعشرين هذا الموسم مقابل أربع هزائم وثمانية تعادلات لينهي الموسم في الصدارة برصيد 74 نقطة.

وبعد احتلال المركز الأول في الدور الفاصل، كان العدد القياسي من النقاط هو الهدف الأخير المتبقي لإنتر ميامي، لكن بدا الأمر صعب المنال بعد تقدم نيو إنجلاند 2 /صفر عن طريق لوكا لانجوني في الدقيقة الثانية وديلان بوريرو في الدقيقة 34.

لكن المهاجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز أعاد إنتر ميامي للمباراة بتسجيله هدفين في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

وشارك ميسي في الشوط االثاني ووضع بصمته على الفور حيث صنع الهدف الثالث لبنيامين كريماشي في الدقيقة 58 قبل تسجيله ثلاثة أهداف.

وأعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساء السبت أن إنتر ميامي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 التي تنطلق في ميامي يوم 15 يونيو من العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • "سحر ميسي" يقود الدوري الأمريكي للمحترفين لأرقام قياسية بالجملة
  • هزة أرضية على الحدود العراقية الإيرانية: تطورات جديدة تثير القلق
  • المصري البورسعيدي يعلن ملعب مبارياته في الموسم الجديد
  • النجم الساحلي يستغني عن مدربه
  • تفقدوا أرضية الملعب.. وصول حافلة الزمالك لاستاد آل نهيان استعدادا للقاء بيراميدز
  • ثلاثية جديدة لميسي تقود إنتر ميامي لإنهاء الموسم برقم قياسي
  • «هاتريك» ميسي يقود إنتر ميامي لانتصار كاسح ورقم قياسي في الدوري الأمريكي