يمانيون../
نفذ خريجو الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، مناورة عسكرية ومسيراً رجلاً ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

تضمنت المناورة تدريبات عملية للمشاركين من موظفي المكاتب التنفيذية بالمديرية، باستخدام الأسلحة الخفيفة المتوسطة، والقنص والهجوم والمهارات القتالية في ميدان المعركة ضد أهداف افتراضية للعدو.

وأكد المشاركون، الجهوزية التامة والاستعداد الكبير لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، ودعما واسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدو الصهيوني الغاصب.

وأوضح مدير المديرية عبدالملك الرضي، أن دورات طوفان الأقصى تجسد أهمية كبيرة في إعداد وتدريب وتأهيل جميع فئات المجتمع ورفع قدراتهم ومهاراتهم العسكرية، التي تمكنهم من مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة في غزة ولبنان.

وحث أبناء المجتمع على الالتحاق بدورات طوفان الأقصى التي تقام في حارات وأحياء المديرية، وذلك لما لها من أهمية في بناء القدرات والمهارات القتالية اللازمة للدفاع عن الدين والعرض الوطن ونصرة المستضعفين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية في صنعاء مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

 

الثورة نت/

نظمت التعبئة العامة وأبناء حي الفتح في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، وقفة احتجاجية، نصرة ومساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني، ومقاومتهما الباسلة، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار المجازر الوحشية وجرائم حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين ولبنان، بمشاركة أمريكية ودعم غربي، في ظل تخاذل معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

مرددين الشعارات المؤكدة على التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ووقوف الشعب اليمني إلى جانبهم ودعمهم ومساندتهم لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني والأمريكي حتى تحقيق النصر.

وفي الوقفة الإحتجاجية عبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز والوفاء للقائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، الذي أذلَّ وقهر العصابة الصهيونية المُجرمة، وأصبح أيقونة للشجاعة والبطولة والعزة والمقاومة لكل الأحرار في العالم؛ لمواجهة قوى الطغيان والشر العالمي.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة.. مناورة عسكرية ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى في مديرية معين
  • مسير وعرض لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية كُشر بحجة
  • وقفة تضامنية في صنعاء مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • فعالية ثقافية وتوعوية بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة بذكرى عملية “طوفان الأقصى”
  • المداني يتفقد حلقات تعليم القرآن في مديرية الصافية بأمانة العاصمة
  • وقفة نسائية في مديرية جبل رأس بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة مسلحة بمديرية الصافية في أمانة العاصمة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء مديرية الصافية بالأمانة ينظمون وقفة مسلحة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني