الأسبوع:
2024-10-22@21:36:29 GMT

مدرب برشلونة: لن نغير طريقة اللعب أمام بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

مدرب برشلونة: لن نغير طريقة اللعب أمام بايرن ميونيخ

أكد الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة أنه لن يغير طريقة لعب الفري خلال المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ناديه السابق بايرن ميونيخ المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وشدد على ضرورة نسيان النتائج السابقة السيئة للفريق الإسباني أمام الفريق البافاري، وأنه اللاعبين سبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز.

وسبق وأن تلقى برشلونة هزيمة قياسية قوامها 8 أهداف أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 عندما كان فليك يقود الفريق البافاري ونجح في نهاية المطاف في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء: "يتعين علينا ترك الماضي وراءنا.. لا يمكننا تغيير ذلك، يتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا والفوز على بايرن ميونيخ".

وأكد أن بايرن ميونيخ يحمل أهمية كبيرة له، إلا أنه حاليا يعمل مدربا برشلونة وقال: "وأنا سعيد للغاية لوجودي هنا.. أعيش فصلا جديدا رائعا في حياتي، وأشعر أن الجماهير تشاركني هذا الشغف.. هذا أمر رائع للغاية، ولكنه يجعلك تشعر أيضا بالالتزام ببذل كل ما لديك".

وتابع الألماني: "هذه هي الطريقة التي نريد بها خوض هذه المباراة وكل المباريات التي ستليها.. كفريق، يتعين علينا العمل بجد لرد الحب الذي نتلقاه.. والأهم من ذلك كله، أن ننظر إلى المستقبل".

وأكد أن الفريق الألماني فريق كبير يضم بين صفوفه لاعبين ممتازين، ويسيطر على الكرة كثيرا ويمتلكها، لكنه أوضح أيضا أن لاعبي فريقه مستعدون للغاية ويتطلعون حقا إلى هذه المباراة.

وقال: "إنها مباراة صعبة بالنسبة لنا، ولكننا سنحاول بذل كل ما في وسعنا.. لن نغير طريقة لعبنا.. سنحاول اللعب من العمق، والضغط بالكرة وبدونها ومحاولة عدم ارتكاب الكثير من الأخطاء.. من الواضح أننا لن نفوز في كل مباراة، ولكن ما سنفعله هو دائما تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق النجاح".

ويستضيف برشلونة غدا في إسبانيا بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة بايرن ميونخ برشلونة وبايرن ميونخ بايرن ميونخ وبرشلونة دورتموند مباراة برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة و بايرن ميونخ برشلونة بايرن ميونخ بايرن ميونخ و برشلونة برشلونة بايرن ميونيخ هانسي فليك هانزي فليك بايرن ميونيخ برشلونة برشلونة وبايرن ميونخ 8 2 برشلونة وبايرن ميونخ 2 8 برشلونة و بايرن ميونخ 8 2 برشلونة و بايرن ميونخ 3 0 برشلونة و بايرن ميونخ 2 0 بايرن ميونخ برشلونة برشلونة و بايرن ميونخ اليوم دوری أبطال أوروبا بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

كومباني يوجه رسالة لمدرب برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ

وجه فينسنت كومباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، رسالة قوية لهانز فليك، مدرب برشلونة، قبل الموقعة المرتقبة، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

التوتر يسيطر على معسكر الزمالك قبل نهائي السوبر


ومن المقرر استضافة ملعب "مونتجويك" مباراة البايرن والبارسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، موسم 2024/2025.
وتحدث كومباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "لابد علينا فصل الأمور، ما قلته للتو مهم، لم يكن مدربًا لـ بايرن فحسب، بل كان مدربًا ناجحًا للغاية حيث كان يمثل النادي بطريقة لا تزال تُحكى".
ورد على سؤال حول باو كوبارسي، بصفته مدافعًا مركزيًا سابقًا، فقال: "إنه أحد قادة الدفاع المستقبليين في كرة القدم العالمية، لقد كنت محظوظًا لأنني تمكنت من بدء مسيرتي في سن صغيرة جدًا، ولكن ليس على هذا المستوى".
وأتم مدرب بايرن ميونخ تصريحاته: "ليس فقط لأنه يلعب مع برشلونة، ولكن لأنه في فريق يتمتع بالكثير من الجودة، إذا لم يتعرض للإصابات، فسيكون لاعبًا رائعًا".
 

مقالات مشابهة

  • كومباني يوجه رسالة لمدرب برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ
  • مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة برشلونة
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أنصار بايرن ميونيخ يتلقون خبرا سارا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتجه إلى كتالونيا استعدادا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • غدًا الأربعاء.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا