واصل المغرب التطواني إهدار النقاط، بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الدفاع الحسني الجديدي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب رضا ماجي، واضعا فريقه في المقدمة مبكرا، ومربكا حسابات وأوراق عزير العامري ولاعبيه، الذين كانوا يمنون النفس في التقدم أولا، خصوصا وأنهم يحتاجون للنقاط الثلاث لتنفس الصعداء، والابتعاد قليلا عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وحاول المغرب التطواني إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، للعودة في أجواء اللقاء، ومن تم البحث عن هدف الانتصار، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، ناهيك عن تألق محمد اليوسفي في التصديات، فيما واصل رفاقه مناوراتهم، أملا في إضافة الهدف الثاني، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس دكالة بهدف نظيف على الحمامة البيضاء.

واستمر أبناء عزيز العامري في هجماتهم خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن إحراز التعادل، إلا أن تسرعهم في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات سواء أثناء التسديد أو التمرير، حال دون تحقيق المبتغى، فيما لم يفلح الدفاع الحسني الجديدي في إضافة الهدف الثاني، بالرغم من الفرص التي أتيحت له، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار فارس دكالة بهدف نظيف، ويواصل المغرب التطواني سلسلة نتائجه السلبية.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن، متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي السادس، وحسنية أكادير السابع، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند ثلاث نقاط في الرتبة ما قبل الأخيرة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي المغرب التطواني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي المغرب التطواني الدفاع الحسنی الجدیدی المغرب التطوانی

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يفوز بهدف نظيف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره فريق لاتسيو بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد اليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة 8 من الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وانطلقت صافرة بداية مباراة يوفنتوس ولاتسيو برتم هادئ نسبيا وكانت هناك محاولات للفريقان لتسجيل الهدف الأول لكنهم لم ينجحوا في ذلك وانتهى الشوط الأول 0/0.

نشرة منتصف اليوم.. كولر والشناوي يردان على "الفجر الرياضي" وقرعتي الدوري وكأس الرابطة.. مصير مشاركة القندوسي وزد يستهدف ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك عاجل.. ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك على رادر زد

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وكان يوفنتوس قريب من هدفه الأول لكنه لم يستطيع ذلك وسجل ماريو جيلا فوينتيس هدف بالخطأ بمرماه في الدقيقة 85 وانتهت المباراة 1/0.

مقالات مشابهة

  • البطولة: الكلاسيكو بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ينتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة الاحترافية (الدورة 7).. الدفاع الجديدي يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • النصر يفوز على استقلال طهران بهدف نظيف.. فيديو وصور
  • المغرب يواصل زيادة الإنفاق على التسليح ليصل إلى 133 مليار درهم
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على سموحه بهدف نظيف في بطولة الجمهورية
  • الاوليمبي 2005 يفوز علي طنطا بهدف نظيف
  • البطولة: اتحاد طنجة يواصل عروضه القوية بالانتصار على أولمبيك آسفي منفردا بالصدارة
  • السوبر المصرى.. الزمالك وبيراميدز "حبايب" بهدف في شوط أول مثير
  • يوفنتوس يفوز بهدف نظيف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي