أقام زوج أمام محكمة الأسرة بالقاهرة، دعوى قضائية ضد زوجته طالب فيها بإثبات نشوزها، رغبتها المستمرة في التسوق الإلكتروني.

بيروح وراهم الحمام.. تفاصيل صادمة في تحـ.ـرش موظف في مدرسة بطالبات الإعدادي الخصم جزاء مدير أرسل لودر لتصليحه خارج الضمان بمبلغ 100 ألف جنيه الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات.

. اليوم محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية اليوم

وجاء بتفاصيل الدعوى 3719 لسنة 2024 أن الزواج أقام دعواه على الرغم بأنه لم يمر على زواجه عامين ونصف رزقه الله بطفلة عمرها عام عاش تلك الفترة مع زوجته في مشكلات وصراعات بسبب رغبتها المستمرة في التسوق «الأون لاين» وشراء ملابس جديدة ومستحضرات تجميل بشكل مبالغ.

وأضاف في دعواه أن الأمر بلغ ذروته خاصة مع شراء مستلزمات خاصة بالعناية بالبشرة والجسم والشعر من ماركات عالمية باهظة الثمن، وعلى الرغم من موافقته على تلك الطلبات المبالغ فيها ولمنع نشوب المشكلات والمشاجرات بينهما حتى فاض به الكيل ووصل الأمر إلى ذروته.

وأكد الزوج أنه طلب منها بأن تكف عن شراء المستلزمات غير الضرورية نظرا لارتفاع الأسعار لكن بلا جدوى، وعلى الرغم من سوء حالته خاصة مع مرض والدته ووالده واضطراره لإدخالهما العناية المركزة إلا أنها لم تتوقف من أخذ الأموال من حقيبته وصرفها ما جعله يتشاجر معها ويضربها فتركت له المنزل وحررت ضده عدة دعاوى قضائية، اضطر معها لإقامة دعواه أمام محكمة الأسرة والتى قررت التأجيل للشهر المقبل لإعلان الزوجة بالدعوى.

أقروا بارتكابهم 4 وقائع.. قرار عاجل ضد عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالشرابية بعد حبسهم 3 سنوات.. تحديد جلسة استئناف المُدانين بفبركة "سحر" مؤمن زكريا بحضور 31 عضوا من النيابة الإدارية.. اختتام دورة «آليات التحقيق والتصرف» الطب الشرعي يفجر مفاجأة في اتهام موظف مدرسة إعدادي بالتحـ.رش بالطالبات إبعاد مديرة مدرسة إعدادي وخصم 15 يوما من راتبها لهذا السبب فصل موظف بمدرسة إعدادي بالجيزة من الخدمة لهذا السبب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة زوج زوجة محكمة الاسرة نشوز دعوى نشوز

إقرأ أيضاً:

بيروح وراهم الحمام.. تفاصيل صادمة في تحـ.ـرش موظف في مدرسة بطالبات الإعدادي

تم فصل موظف بإحدى مدارس محافظة الجيزة لتحرشه جنسيًا بعددٍ من طالبات المرحلة الإعدادية بالمدرسة بناءً على تحقيقات النيابة الإدارية.

كانت النيابة الإدارية للتعليم بالجيزة قد تلقت بلاغاً من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن شكوى ولي أمر إحدى الطالبات بالمرحلة الإعدادية بالمدرسة ضد المتهم المذكور؛ يتضرر فيها من قيام المشكو في حقه بالتحرش بنجلته وتقاعس مديرة المدرسة عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وخلال التحقيقات التي باشرتها هالة المشتولي – وكيل النيابة، بإشراف  المستشار كامل حنفي – مدير النيابة، والتي استمعت فيها لشهادة الشاكي، وعددٍ من موظفي المدرسة والمسئولين بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، ومحاضر تفريغ أقوال الفتيات اللائي تعرضن للتحرش الجنسي من المتهم، والذين تواترت شهادتهن على اعتياده ملامسة أجسادهن، وجذبهن من ملابسهن ونزعها عنهن، وتتبع بعضهن إلى داخل دورة المياه المخصصة للطالبات مستغلًا وجودها جوار المقصف حيث يباشر عمله بالمدرسة، وتعديه على بعضهن بالضرب مستخدماً أداة - خرطوم – وتهديدهن بعصا خشبية، وطلبه من بعضهن الدخول للغرفة المخصصة للمقصف مقابل منحهن مأكولات ومشروبات مجانية، بخلاف بعض المخالفات الإدارية الأخرى التي شملت بيع مواد غذائية محظور بيعها داخل المقصف، وعدم اتباع القواعد الخاصة بالسلامة والصحة العامة حيال تخزين المواد الغذائية بمقصف المدرسة.

كواليس تحقيقات النيابة في اتهام مدرس بالتحـ.ـرش بطالبة ببولاق الدكرور النيابة الإدارية تحقق في واقعة تحـ ـرش مدرس بطالبة ببولاق الدكرور


وكشفت التحقيقات أنه رغم  تعدد شكاوى الطالبات وبعض المدرسين بالمدرسة من سلوك المتهم المذكور، وإبلاغ مديرة المدرسة -المتهمة الثانية- بها، إلا أنها رفضت تصديقهن وغَضَّت الطرف عن أفعاله، بل هددت الطالبات إن تقدموا بشكاوى رسمية بإبلاغ الشرطة وتوقيع الكشف الطبي عليهن، بخلاف عدد من المخالفات الإدارية الأخرى، وهو ما ترتب عليه إبعادها عن إدارة المدرسة وإلحاقها بالإدارة التعليمية.

وورد للنيابة محضر لجنة الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بمصلحة الطب الشرعي، الذي أثبت إيجابية عينة تحليل الكشف عن المخدرات الذي تم إجراؤه للمتهم وثبوت تعاطيه جوهر"الحشيش" المخدر.

وبعرض نتائج التحقيقات على فرع الدعوى التأديبية القسم الثاني بالقاهرة برئاسة المستشار فوزي شحاتة، أمر بإحالة كلا المتهمين للمحاكمة التأديبية العاجلة، والتي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم الأول بالفصل من الخدمة، ومعاقبة المتهمة الثانية بخصم خمسة عشرة يوماً من راتبها.

وتؤكد النيابة الإدارية حرصها الدائم على حماية حقوق الطالبات والطلبة بالمدارس وسلامتهم، وعدم التهاون مع أي سلوك غير أخلاقي أو غير قانوني يهدد ذلك، وملاحقة مرتكبه وتقديمه للمحاكمة التأديبية العاجلة؛ بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة لهم خالية من أي نوع من الاعتداء أو التحرش وضمان سلامتهم؛ وفي إطار أدائها لرسالتها السامية فإن النيابة الإدارية تتلقى الشكاوى المتعلقة بمثل تلك الجرائم وغيرها مما يقع على المرأة أو يمس حقوق الإنسان وذوي الإعاقة من خلال وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة، وذلك عبر آليات تلقي الشكاوى المعتادة أو من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للوحدة [email protected].

مقالات مشابهة

  • أقروا بارتكابهم 4 وقائع.. قرار عاجل ضد عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالشرابية
  • الطب الشرعي يفجر مفاجأة في اتهام موظف مدرسة إعدادي بالتحـ.رش بالطالبات
  • إبعاد مديرة مدرسة إعدادي وخصم 15 يوما من راتبها لهذا السبب
  • فصل موظف بمدرسة إعدادي بالجيزة من الخدمة لهذا السبب
  • تفاصيل وفاة موظف داخل محكمة زينهم أثناء إنهاء أوراق حكومية
  • بيروح وراهم الحمام.. تفاصيل صادمة في تحـ.ـرش موظف في مدرسة بطالبات الإعدادي
  • «طارق» في محكمة الأسرة بعد 25 سنة زواج: «كلمة السر هاتف قديم» 
  • محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافية
  • محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافية -عاجل