أثارت أنباء طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية بالرغم من عدم وجود أخبار مؤكدة تثبت صحة هذه الشائعة.

عشبة خارقة تحرق الدهون وتنسف الكرش وسعرها رخيص |هؤلاء الممنوعون منها ريحتها مفحفحة.. طريقة عمل الكبدة بالبصل والفلفل والثوم طريقة عمل الكيكة بالماء وبدون لبن أو عصير قطع القلوب.

. قصة طفل السبح من النوم على الأرض لربع مليون جنيه

ولم يكتب الثنائي داليا مصطفى وشريف سلامة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى أى أخبر تشير إلى الطلاق أو حتى مجرد التفكير فى الانفصال.

وتأتى هذه الشائعة عن الفنانة داليا مصطفى بعد تصدرها الترند خلال الأيام الماضية بسبب كشف إصابتها بمرض السكري فى إحدى اللقاءات الإعلامية.

وهذه ليست المرة الأولى التى تنتشر فيها الشائعات حول طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة فقد تم تداول نفس الأنباء فى عام 2020 ولكن كشفت داليا مصطفى حينها عدم صدقها وأن علاقتهما جيدة.

وإليكم أجمل اللقطات الرومانسية التى جمعت الزوجين داليا مصطفى وشريف سلامة.

لقطات رومانسية جمعت داليا مصطفى وشريف سلامة لقطات رومانسية جمعت داليا مصطفى وشريف سلامة لقطات رومانسية جمعت داليا مصطفى وشريف سلامة لقطات رومانسية جمعت داليا مصطفى وشريف سلامة لقطات رومانسية جمعت داليا مصطفى وشريف سلامة لقطات رومانسية جمعت داليا مصطفى وشريف سلامة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داليا مصطفي شريف سلامة مرض السكري مرض السكر

إقرأ أيضاً:

داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعايشها مع مرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»

حلت الفنانة داليا مصطفى، ضيفة على برنامج «et بالعربي»، والذي تحدثت من خلاله عن السيدات المصابات بمرض السكري، مقدمة لهن الدعم والنصائح.

وتحدثت داليا مصطفى عن تجربتها مع مرض السكري، قائلة: «أنا مريت بتجارب مؤلمة سكري كان صعب، وبدأت أحاول أفهم، وأدركت وقتها أن الداعم الوحيد لأي سيدة هو نفسها، ولا الصاحب ولا الزوج ولا الأم، إنتي الداعم الوحيد لنفسك أول ما تصحي من النوم لابد من ممارسة بعض  التمارين، وسماع أغاني مفرحة، وقرأت كتاب عن التنمية البشرية».

علقت داليا مصطفى على موضوع التنمر عليها بعد إعلان إصابتها بمرض السكري قائلة: «سمعت وقتها كلام جارح ومؤلم؛ ولكن وقتها كنت سعيدة لأني وجدت أمهات كتير أرسلوا لي أن بنتهم وافقوا على وضع جهاز السكر؛ لأنها في البداية كانوا يخجلون منه، أنا لم أخجل أن أعلن أن لدي سكر».

مسلسل روج أسود

وتصور حاليا داليا مصطفى، دورها في مسلسل «روج أسود» مستوحى من قصص حقيقية من ملفات محكمة الأسرة المصرية، والذي يشارك في بطولته رانيا يوسف، وداليا مصطفى ولقاء الخميسي ومي سليم وفرح الزاهد، وكريم العمري وعابد عناني، والمسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مقالات مشابهة

  • بيقولوا اتطلقت.. إصابة داليا مصطفى بمرض خطير وهذه أهم أسبابه
  • البطل حسن ابن المنوفية يروي للـ "الفجر" اصعب اللحظات التى عاشها مع الابطال فى حرب أكتوبر "الثغرة"
  • بعد تصدر داليا مصطفى التريند... تعرف على مشاهير تعرضوا للتنمر بسبب مرضهم (تقرير)
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ”الهوى سلطان”
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ"الهوى سلطان"
  • داليا مصطفى عن تجربتها بمرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»
  • داليا مصطفى تكشف عن رحلتها مع مرض السكري بعد تعرضها للتنمر
  • كلام جارح ومؤلم.. معاناة داليا مصطفى مع مرض خطير
  • داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعايشها مع مرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»