انتهت المواجهة التي جمعت بين ميلان الإيطالي وكلوب بروج البلجيكي على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مواجهة ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

أحرز الأمريكي كريستيان بوليستيش جناح ميلان الهدف في الدقيقة 34، من ركلة ركنية نفذها بطريقة متقنه، لتسكن مرمي الفريق البلجيكي بعد خطأ فادح من الحارس مينيوليه.

وعادل كلوب بروج النتيجة مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 من زمن المباراة، عن طريق الظهير الأيمن كيرياني ساب بعد تمريرة رائعه من زميله هوغو فيتليس داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب البلجيكي علي يمين مايك ماينان حارس ميلان.

ومع الدقيقة 61، أضاف الفريق الإيطالي الهدف الثاني عن طريق الهولندي تياني ريندرز، بعد انطلاقة رائعة من البديل نوا أوكافور من الناحية اليسار ليمرر الكرة لزميله ريندرز داخل منطقة الجزاء، ليسكنها علي يسار مينيوليه.

عاجل - ماذا سيقرر الزمالك بخصوص مسؤولين بالنادي على خلفية واقعة التعدي بالإمارات؟ النصر يفوز خارج ملعبه على الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

ثم عاد الهولندي تياني ريندرز مجدًا ليحرز ثاني أهدافه والثالث لفريقه في الدقيقة 71، بعد بنيه مميزة من زميله صامويل تشوكريزي.

وأشهر الألماني فيليكس زوير حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه النيجيري رافائل أونيديكا لاعب وسط كلوب بروج في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ميلان إلى النقطة الثالثة في المركز 18، بينما يتوقف رصيد كلوب بروج عند النقطة الثالثه، في المركز 24.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا كلوب بروج البلجيكي كلوب بروج ميلان الإيطالي

إقرأ أيضاً:

هدف من ركلة ركنية.. ميلان يتقدم على كلوب بروج بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق ميلان الإيطالي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي، بهدف للا شيء، خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ ميلان المباراة بقوة، وهدد مرمى كلوب بروج بأكثر من كرة، حتى نجح في هز شباك الضيوف، بعد محاولات عديدة.

مباراة ميلان ضد كلوب بروج

وجاء هدف اللقاء الوحيد حتى الآن، عن طريق الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 34 من ركلة ركنية، لتسقط الكرة خلف حارس كلوب بروج في شباكه، ليتقدم ميلان بهذا الهدف.

وشهدت المباراة حالة طرد، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب كلوب بروج رافائيل أونيديكا بعد العودة لتقنية الـVAR، وذلك في الدقيقة 40.

ويأمل الروسونيري تحقيق الفوز على ضيفه البلجيكي، من أجل تصحيح مساره في دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى خسارتين حتى الآن في البطولة.

ويحتل ميلان المركز الـ32 في جدول ترتيب مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا بلا نقاط، بينما يأتي كلوب بروج في المركز الـ21 وفي رصيده 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • ميلان يتجاوز كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • ميلان الإيطالي يتخطى عقبة ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية
  • بثلاثية في بروج.. ميلان يحقق انتصاره الأول في دوري الأبطال
  • ميلان يحقق أول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا باكتساح كلوب بروج
  • هدف من ركلة ركنية.. ميلان يتقدم على كلوب بروج بالشوط الأول
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد كلوب بروج في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا| ميلان الإيطالي يصطدم بكلوب بروج البلجيكي