شهدت التحقيقات في اتهام ابن الفنان محمد رمضان بضرب زميله داخل نادي نيو جيزة تطورات جديدة بعد مرور حوالي شهر على الواقعة. 

وقال الدكتور احمد مختار المحامي دفاع ضحية اسرة الطفل عمر المجني عليه انه قام بالاطلاع على اخر تطورات الواقعة والمثبتة بمحضر رسمي والذي افاد ان النيابة العامة ارسلت استدعاء رسمي للفنان مخمد رمضان للمثول امامها لاستماع اقواله في الاتهامات المنسوبة اليه ولطفله ولم يستجب في المرتين.

 

واضاف مختار ان المرة الاولى توجه امين شرطة الى مقر سكن الفنان محمد رمضان والتقى به شخصيا وكان برفقته سائقه وطلب منه الشرطي تسلم استدعاء النيابة فرفض رمضان استلامه وطلب من سائقه استلام الاستدعاء بدلا منه، وفي المرة الثانية رفض محمد رمضان لقاء حاملي الاستدعاء واعطاهم رقم مديرة اعماله التي ما ان اجابت على الهاتف اغلقت الخط فور علمها ان الامر خاص باستدعاء محمد رمضان. 

واستطرد مختار ان رقض القنان محمد رمضان للاستدعاء مرتين اثبتته النيابة بمحضر رسمي، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

كانت ولية أمر طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، قد حررت بلاغًا ضد الفنان محمد رمضان، تتهمه فيه بالتعدي بالضرب على ابنها والتسبب في إصابته.

 

تحقيقات في النيابة.. تطور مثير بأزمة ابن محمد رمضان وزميله بنادي نيو جيزة العيال يتخانقوا والكبار يتورطوا.. محضر ضد ابن محمد رمضان

بدأت الواقعة بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، مفاده ورود بلاغ لمفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، من رولا عبدالله، مديرة بشركة إعلانات وبصحبتها ابنها عمر محمد (11 سنة)، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي بضرب ابنها.

وأكدت والدة الطفل المتضرر من نجل محمد رمضان، في بلاغها، أن الثاني تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، الأمر الذي تسبب في إصابته بكدمة.

وأضافت في بلاغها، أن الفنان محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيىء، وتولت النيابة التحقيق.

وكشف محمد سالم، والد الطفل المعتدى عليه أن مشاجرة وقعت بين نجله ونجل الفنان، ما دفع الأخير للاستعانة بوالده، مشيرًا إلى أن محمد رمضان اقتاد نجله إلى مكان يوجد فيه نجل الفنان واعتدى عليه.

وأكد والد الطفل، أن ابنه يمر بحالة نفسية سيئة للغاية نتيجة الحادث، مشددًا على عدم وجود نية للصلح. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان ابن الفنان محمد رمضان النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

الغندور يكشف تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة الأهلي وسيراميكا

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس مشادة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "الموقف بدأ بعد نهاية المباراة وتكاسل كهربا في التدريبات الخاصة باللاعبين عقب المباراة مع مساعد كولر".

وأضاف:" المشكلة بين كهربا ومساعد كولر مش الأولى وحصل مشاكل أكتر من مرة بينهم بسبب التدريبات عقب المباراة للاعبين التي لم تشارك في المباراة أو خاضت جزء من المباراة".

وأكمل: "كهربا اعترض على كولر ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا والاعتماد على طاهر محمد طاهر رغم غياب وسام أبوعلي عن التشكيل الأساسي".

وأردف: "كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس واعترض على قراره بشده أمام اللاعبين والجهاز الفني وهو ما فاجئ المدرب السويسري ومحمد رمضان الذي حاول إنهاء الموقف ولكن كهربا لم يستجيب له".

واستطرد: "كهربا رفض حضور محاضرة كولر بعد المباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه لممر الخروج في إنتظار الحافلة وهو ما أغضب محمد رمضان ".

وتابع: "محمد رمضان إتخذ قراره سريعًا بعد ما بدر من كهربا وتواصل مع رئيس البعثة الأستاذ محمد الدماطي وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغهم بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر لتجهيز أوراق عودته للقاهرة".

وأختتم خالد الغندور: "كهربا مظلوم وظالم ومارسيل كولر بيحب ويكره وحدث ذلك من قبل مع أحمد عبد القادر وتم تجميد اللاعب لفترة".

مقالات مشابهة

  • استعجال التحريات حول واقعة تعدي ابن الفنان محمد رمضان على زميله
  • عم قنديل .. حقيقة مشاركة محمد هنيدي فى ماراثون رمضان 2025
  • رغم تصالحه مع أسرة الضحية|النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح
  • النيابة العامة: أحمد فتوح لم يحاول تفادي المجني عليه وهذا يدل على عدم وعيه
  • الغندور يكشف تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة الأهلي وسيراميكا
  • بكت عليه بسبب أزماته.. كيف دعمت والدة كهربا ابنها خلال مشواره الكروي؟
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • "كلنا هنتسأل يوم الموقف العظيم".. محمد العروسي يعلق على انفجارات محيط مطار بيروت
  • جدل حول انتساب صحفيين المواقع الإلكترونية للنقابة.. خيري رمضان يكشف التفاصيل