أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حديث القاهرة"، أن الدولة المصرية تفتتح الآن المتحف المصري الكبير والذي يعد أعظم مكان في تاريخ الإنسانية، مشددًا على أنه بالتزامن مع ذلك هناك حالة من إزالة المقابر الآثرية وايضًا مناطق آثرية أخرى.

افتتاح المتحف المصري الكبير

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هدم المقابر يثير التساؤلات مع استمرار تحديث المتحف المصري الكبير، مؤكدًا أن هناك حالة من الوصايا الكاملة على الشعب والإحساس بأن الحكومة هي ملاك الحقيقة وترى نفسها ذلك.

وشدد على أن الحكومة تعتقد الحقيقة المطلقة وامتلاك الحقيقة والصواب، موضحًا أن هناك حالة من الضغط على روح المواطن وحياة يومية أصعب على المواطن، المجتمع المصري غير محصن أمام التيارات الفاشية؛ لأن الذي يسيطر على العقل المصري منذ سنوات طويلة ومن مطالع السبعينيات بسيطرة الإسلام والسلفيين أن المجتمع قائم على فكرة أنها أصحاب إدعاء على الأخر.

وتابع الإعلامي إبراهيم عيسى، : "المجتمع مشغول بالحكم على الأخرين بسيطره التيار الإخواني عليه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتحف المصري المتحف المصري الكبير الإعلامي إبراهيم عيسى حديث القاهرة هدم المقابر المتحف المصری

إقرأ أيضاً:

"معاً ضد الغلاء" .. افتتاح منفذ لبيع السلع الغذائية بحوش عيسى بالبحيرة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية المبادرات التى تتبناها الدولة المصرية بهدف توفير السلع الغذائية بالأسعار المخفضة.

تقديم خدمات طبية وبيطرية خلال قافلتين سكانيتين بالبحيرة "من إيد لإيد".. بدء تطبيق منظومة الجمع السكني للقمامة بمدينة إدكو بالبحيرة

وأشارت إلى أنه تم افتتاح منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى، وذلك ضمن مبادرة السيد الرئيس "معاً ضد الغلاء".

جاء ذلك بحضور عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، و محمد رجب هدية، وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام مؤسسة "حياة كريمة" باطلاق مبادرة لتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة. والتى تم افتتاح أول معرض ثابت لها بأرض المعارض بدمنهور ، بالاضافة إلى تسيير عدة سيارات متنقلة تابعه للمبادرة تجوب شوارع المحافظة لتوفير اللحوم بالاسعار التنافسية

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر إلى أن المحافظة شهدت مؤخراً افتتاح العديد من منافذ بيع السلع، سواء الثابتة أو المتنقلة، بكافة مدن و مراكز  المحافظة ،و ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي  وفي إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وأشادت المحافظ بالجهود المبذولة من خلال هذه المعارض، موجهة بضرورة افتتاح منافذ ومعارض مماثلة بكافة مدن ومراكز المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى ينتقد الجيل الجديد: "أعبط مننا بكتير.. تشتت ذهني جبار"
  • إبراهيم عيسى: صهينة منتقدي المقاومة أمر "قمة الفاشية"
  • إبراهيم عيسى: اليسار والإخوان وجهان لعملة واحدة وهي احتكار الحقيقة
  • حفلة لحفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة في المتحف المصري الكبير
  • حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة تحييان حفلين في المتحف المصري الكبير نوفمبر المقبل
  • إبراهيم عيسى: موقف مصر من القضية الفلسطينية صلب وأحبطت مخططات إسرائيل
  • المتحف المظلوم.. افتتاح المتحف الكبير يسحب البساط من متحف الخزف الإسلامي
  • "معاً ضد الغلاء" .. افتتاح منفذ لبيع السلع الغذائية بحوش عيسى بالبحيرة
  • التسامح في الإسلام من أعظم القيم الإنسانية