تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت سامسونج عن هاتفها الجديد القابل للطي من أسرة هواتف "Galaxy Z" المتطورة، والذي حصل على قدرات تصوير فائقة.

يأتي هاتف Galaxy Z Fold Special الجديد بهيكل مصنوع من أجود المواد، مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP48، أبعاده (157.9/142.6/5.6) ملم، وزنه 236 غ، وحمي بزجاج Gorilla Glass Victus 2 المضاد للصدمات والخدوش.

وشاشته الأساسية أتت Foldable Dynamic LTPO AMOLED 2X، مقاس 8.0 بوصة، دقة عرضها (1968/2184) بيكسل، معدل سطوعها يضل إلى 2600 شمعة/م تقريبا، أما شاشاته الخارجية فجاءت Dynamic LTPO AMOLED 2X، مقاس 6.5 بوصة، دقتها (2520/1080).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قابل للطي سامسونج

إقرأ أيضاً:

بيع Samsung Galaxy Z Fold Special Edition في كوريا والصين فقط

قد يكون عشاق Samsung المهتمين بسلسلة Galaxy Z Fold فضوليين بشأن Galaxy Z Fold Special Edition (SE)، والذي سيصدر في 25 أكتوبر، الجمعة القادمة. ومع ذلك، لن يصل هذا الهاتف الذكي إلى المتاجر إلا في كوريا والصين.

Galaxy Z Fold SE أنحف بمقدار 1.5 مم وأخف وزنًا بثلاثة جرامات من Galaxy Z Fold 6، حيث يبلغ سمكه 1.6 مم ويزن 236 جرامًا. الشاشات الداخلية والخارجية مقاس 8 و6.5 بوصات على التوالي. شاشات Galaxy Z Fold 6 مقاس 7.6 و6.3 بوصات، بالمقارنة.

بينما يحتوي Galaxy Fold 6 على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، سيحتوي Galaxy Z Fold SE على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يسمح له بأداء أفضل في مهام الذكاء الاصطناعي بفضل Galaxy AI من Samsung. تتضمن هذه المهام تفسير المحادثات في الوقت الفعلي وتحرير الصور وتلخيص الصوت ووظائف النسخ. تهدف سامسونج إلى مساعدة المستخدمين على "إطلاق العنان" لإبداعاتهم بهذه الوظائف وغيرها.

التغيير الملحوظ الأخير هو الكاميرا الخلفية. تمت ترقية مستشعر Special Edition الخلفي إلى 200 ميجابكسل من 50 ميجابكسل في الطراز القياسي، وهو ما من المؤكد أنه سيسعد عشاق التصوير بالهواتف الذكية.

السعر المقترح من سامسونج لهاتف Galaxy Z Fold SE هو 2,789,600 وون، أي ما يقرب من 2,025 دولارًا. لا توجد حاليًا أي مصادر تذكر سعرًا صينيًا. إن Galaxy Fold SE هو في الأساس نفس طرازات Galaxy Z Fold الأخرى، لكنه حاليًا أنحف وأخف وزنًا. من الصعب الحصول عليه إذا لم تكن في كوريا أو الصين، ولكن ربما تغير سامسونج ذلك في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • بـ 465 دولارًا.. «سامسونج» تكشف عن تصميمها «خاتم جديد ذكي»
  • سامسونج تطلق تحديث الأمان الجديد لهاتف Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة
  • سامسونج تطلق إصدار خاص من هاتف Galaxy Z Fold 6
  • بيع Samsung Galaxy Z Fold Special Edition في كوريا والصين فقط
  • سامسونج تُعلن عن Galaxy Z Fold Special Edition مع بعض التحسينات
  • صور حية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold Special Edition
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار