لقى شخص مصرعه اليوم الثلاثاء، فيما أصيب 8 آخرين فى حادث تصادم سيارة بيجو بكارتة على طريق قنا ـ سوهاج. 

وتلقت غرفة العمليات إخطارًا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو بكارته على طريق قنا سوهاج ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 8 آخرين. 

و أسفر الحادث عن مصرع شخص مجهول الهوية، وإصابة كلآ من، زينب.

م 54عاما، مقيمة قوص المقربية، باشتباه كسر بالفخذ الأيمن مع اشتباه كسر بالفقرات، وسعدية.ع، 50 عاما، اشتباه كسر بالحوض والفخذين، وحساني. م، 22 عاما، مقيم قوص المقربية، كدمات بالجسم، وراضي. ش، 24 عاما، مقيم قنا أولاد عمرو، كدمات بالجسم، سامي. ب، 42 عاما، قنا أولاد عمرو، جرح قطعي بفروة الرأس طوله حوالي 20 سم مع اشتباه نزيف بالمخ مع كدمات بالجسم، ومحمد. ح، 4 أعوام، اشتباه ما بعد الارتجاج مع نزيف من الفم والأذن، ووالده حسام. م، 30 عاما، لكدمات وسحجات مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.  

تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طريق قنا سيارة بيجو هيئة الإسعاف مستشفى قنا الجامعي حادث تصادم سيارة لقي شخص مصرعه قنا وقوع حادث تصادم جرح قطعي

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة 20 في حادث تصادم ميكروباص بالرصيف بالفيوم

لقي مواطن مصرعه وأصيب 20 آخرون في حادث إصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف أمام أحد الفنادق علي ساحل بحيرة قارون بالفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي أبشواي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف، بطريق بحيرة قارون بمحافظة الفيوم ووجود جثة ومصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن وإصابة 20  آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي أبشواي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 مواطنين في حادث اصطدام دراجة بخارية بصندوق قمامة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بطريق قنا_سوهاج
  • مصرع سيدة وإصابة شقيقها في حادث تصادم سيارتين بالقليوبية
  • مصرع وإصابة شقيقان فى حادث تصادم بالقليوبية
  • مصرع مزارع وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بقنا
  • مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث تصادم عدة مركبات بشمال بولندا
  • بالأسماء.. مصابى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف في الفيوم
  • بينهم 6 أطفال.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص بالرصيف في الفيوم
  • مصرع مواطن وإصابة 20 في حادث تصادم ميكروباص بالرصيف بالفيوم
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص بالرصيف في الفيوم.. 16 فتاة وسيدة و6 أطفال