أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها، لمشاركة الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور فيديو عبر حساباتها الرسمية تتحث عن وجه الشبه بينها و بين الأولي.

 

ووجهت وفاء عامر رسالة للهندية بارنيتا بورتهاكور خلال بيان صحفي معلقة "أنت جميلة للغاية، وحتي لو لم أكن أشبهك فأنت مرحب بك في بلدنا".

 

وأكدت وفاء عامر أنها سعيدة بهذا الفيديو و كلماتها الرقيقة الراقية، ووصفت الهندية بارنيتا بورتهاكور بالفنانة الخلوقة، مؤكدة أنها تتمني أن تلتقي بها قريبا في مصر ويقوموا بزيارة الأهرامات معا.

 

كما شاركت الفنانة وفاء عامر فيديو الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام من خلال خاصية "أستوري".

 

View this post on Instagram

A post shared by Parineeta Borthakur (@parineetaborthakur)


 


وقد شاركت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور، فيديو عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، عصر اليوم، تعلق علي وجه الشبه بينها و بين وفاء عامر.

 

وقد أشارت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور، لوجه الشبه بينها و بين الفنانة المصرية وفاء عامر، خلال فيديو قصير، موجهة رسالة حب إلي الجمهور المصري والعربي باللغة العربية.

 

وقالت بارنيتا بورتهاكور خلال الفيديو أن هناك صديقة مصرية أخبرتها بوجه الشبه بينها و بين الفنانة المصرية وفاء عامر، ومن ثم تفاجئت ووجدت إنه أمر رائع للغاية خاصة أن الأخيرة نجمة مصرية كبيرة ووصفتها بكلمة "سوبر ستار".

 

وأضافت بورتهاكور أنها تحب وفاء عامر، وأحبت عملها للغاية عندما بحثت عنها، وأكد كل من حولها من العائلة والأصدقاء أن هناك تشابه بينهما، وخاصة في شخصيتهما في العمل، مؤكدة إنها سعيدة ان هناك نسخة مصرية منها.

 

للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني سلمان خان يتلقى رسالة تهديد وطلب فدية لحل أزمته

 

كما أكدت بارنيتا بورتهاكور علي رغبتها في زيارة مصر يوما ما، وقامت بتوجيه رسالة باللغة العربية، للجمهور العربي مازحة "اتمني ان تسامحوني ان أخطأت لأن النطق صعب للغاية ولكن سوف أحاول أن اشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية معلقة" بحب مصر والمصريين والوطن العربي كله".

 

يشار إلي أن بارنيتا بورتهاكور عرفت بالوطن العربي منذ مشاركتها في مسلسل" من الحب ما قتل" في دور شراميذا، وحققت انتشارا هائلا، لقيامها بدور أم لفتاتين كبيرتان و أشاد الجمهور بجمالها وتلقائيتها.

 

كما قدمت بارنيتا بورتهاكور في المسلسل الهندي" حب الصدفة" بمشاركة هارشاد شوبرا وجينفير وينجت، وحققت نجاحا هائلا بعدما تحدت ملامحها البريئة وقدمت دور سلبي لأول مرة، ولاقت نجاحا بسبب أدائها المميز.

 

وتقوم بارنيتا بورتهاكور خلال هذه الفترة بتصوير مسلسلها الجديد "دورجا" الذي سوف يتم عرضه قريبا علي قناة كولورز الهندية وهي واحدة من أهم و أكبر القنوات في الهند.

 

والجدير بالذكر أن بارنيتا بورتهاكور من النجمات الهنديات التي دعمت القضية الفلسطينية، وأعلنت دعمها من خلال صفحاتها الرسمية رغم أنها هندوسية ولكنها تجد أن قضية فلسطين إنسانية وليست دينية أو سياسية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاء عامر بوليوود وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

في عيد زواجهما.. محمد كارتر يوجه رسالة لشيماء سيف

 

وجه المنتج محمد كارتر، رسالة إلى الفنانة شيماء سيف، بمناسبة عيد زواجهما، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

رسالة المنتج محمد كارتر

حيث شارك المنتج محمد كارتر منشور عبارة عن صورة له برفقة شيماء سيف، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتي مراتي وبنتي وحبيبتي"، ولقد أجابت عليه شيماء سيف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلة: “و انت طيب يا حبيبي وربنا ميحرمنيش منك”.

رسالة محمد كارتر إلى شيماء سيف بمناسبة عيد زواجهمارد الفنانة شيماء سيف على رسالة محمد كارترآخر أعمال الفنانة شيماء سيف

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال شيماء سيف، هو مسلسل "ديبو"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول  الشاب المستهتر "ديبو" الذي يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

 

أبطال مسلسل "ديبو"

يشارك في بطولة مسلسل "ديبو" نخبة من النجوم أبرزهم: "أحمد عبد الحميد مع محمد أنور، هاله فاخر، رشدي الشامي، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي ومحمد العظيم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب.


كما تحضر الفنانة شيماء سيف، للدراما رمضان 2025 بمسلسل "إش إش" الذي يشارك في بطولته كلًا من: "مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، إنتصار، دينا، طارق النهري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، عصام السقا، وغيرهم من النجوم الذين يشاركو في العمل، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج: محمد سامي.


كما حلت الفنانة شيماء سيف، كضيفة شرف في فيلم "ري ستارت"، الذي شارك في بطولته كلًا من: "تامر حسني، وهنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق".

مقالات مشابهة

  • طبخ من المنزل.. وفاء عامر تكشف عن مشروع جديد لمساعدة ربات البيوت
  • ياسمين عبدالعزيز تستعين بأنغام للترويح لـ«وتقابل حبيب».. ورضوي الشربيني تعلق
  • وفاء عامر تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادها
  • في عيد زواجهما.. محمد كارتر يوجه رسالة لشيماء سيف
  • عاجل - تفاصيل مشروع وفاء عامر لدعم الأرامل والمطلقات
  • نانسي عجرم توجه رسالة إلى لبنان من خلال صورة مع عائلتها
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات
  • للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني
  • وفاء عامر تعلن عن مشروع لدعم الأرامل والمطلقات