علق الإعلامي أحمد موسى، على تطورات الأزمة التي أعقبت مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، وانتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقاربل 4 بركلات الجزاء الترجيحية.

بث مباشر| أحمد موسى يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك في الإمارات العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات أبعد من أي كلام 

وتابع  الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أي مصري في الإمارات بيتشال على الرأس وكذلك أي إماراتي يجي مصر يتشال على الرأس.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات أبعد من أي كلام والعلاقات طيبة وودية وممتدة، قائلا: حصل شيء أخذ القانون مجراه.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أنه لم يكن هناك كلام رسمي عن انسحاب نادي الزمالك من مباراته الأول أمام الأهلي في نهائي بطولة السوبر المحلي.

لم يكن هناك كلام رسمي عن انسحاب نادي الزمالك

وأضاف  الإعلامي أحمد موسى، أن : نريد مباراة قوية بين القطبين الأهلي والزمالك فهو الديربي الأقوى في المنطقة وينتظره عشاق الساحرة المستديرة، مضيفا: أرجوكم كفاية عبث وخلوا الشكل لطيف وجميل وبلاش شعللة، ووارد يحدث خطأ من أي حد.

الزمالك

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أنه يجب التركيز في المباراة التي ذهب لها الجمهور بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر المحلي ونترك أي حاجة أخرى.

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وقاد جواو ميجل مدرب الأحمال هذه الفقرة البدنية، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية لمباراة نهائي السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة بالركض حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بالكرة. 
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الزمالك مباراة الزمالك بطولة السوبر السوبر صدى البلد الامارات بطولة السوبر المحلي الإعلامی أحمد موسى السوبر المحلی

إقرأ أيضاً:

أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجم الزمالك في الإمارات

أعلن أحمد حسن قائد منتخب مصر عن أن محمد صبحي لاعب الزمالك لم يتم إدانته بأي شيء في أزمة الأمس وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك .

وكتب :"محمد صبحي لم يتم إدانته بأي شيء في أزمة الأمس ومتواجد في فندق الفريق بشكل طبيعي".

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

وقرر محمد رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وعبر اللاعب عن غضبه بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

وقبل البطولة بأيام انتشر فيديو للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

من جانبه كشف الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم عن انتهاء قصة محمود كهربا مع النادي الأهلي ويجب عليه البحث عن ناد آخر من الآن، مشيرا إلى صعوبة لحاق وسام أبو علي بمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

قال عبد الحكيم أبو علم في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: "نصيحتي لكهربا؟ دور على نادي من دلوقتي، قصة كهربا والأهلي صعبة جدا".

سيف الجزيري: هذا سر فوزنا على بيراميدز في نصف نهائي السوبر أشوفكم الخميس.. وسام أبوعلي يوجه رسالة قبل مواجهة الزمالك شوبير يكشف موقف أشرف داري من اللحاق بنهائي السوبر IMG_5148

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • بث مباشر| أحمد موسى يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك في الإمارات
  • السوبر المصري.. وزير الرياضة يطير إلى الإمارات لاحتواء أزمة ثلاثي الزمالك
  • السوبر المصري.. جهة سيادية تتابع أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات بعد تحويلهم للمحاكمة
  • آخر كلام..الزمالك لن ينسحب من نهائي السوبر المصري
  • مجاهد: أتمنى إنهاء أزمة ثلاثي الزمالك سريعُا وخوض نهائي السوبر
  • أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجم الزمالك في الإمارات
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري