تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من كسف غموض سرقة مشغولات ذهبية من فيلا بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أن خادمة تعمل بالفيلا وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها اعترفت بصحة الاتهام المنسوب إليها.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سرقة مشغولات ذهبية من فيلا بمدينة 6 أكتوبر.


بتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى تورط خادمة تعمل بالفيلا في السرقة، وبضبطها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة فيلا سرقة مشغولات ذهبية مدينة أكتوبر امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

«كسروا الزجاج».. القبض على المتهمين بسرقة مبلغ من سيارة في الشروق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من سيارة متوقفة في الشروق بأسلوب كسر الزجاج.

طردني بملابس النوم.. ولاء تطلب الخلع: المخدرات والخمور لحست دماغه قبل ما تنزل من البيت.. اعرف سعر استخراج البطاقة الشخصية 2024 التصريح بدفن جثمان سائق التوكتوك ضحية الأجرة في عين شمس المباحث تفحص المكان.. ملاك مطعم صبحي كابر الجدد: الحريق بفعل بفاعل القبض على المتهمين بسرقة سيارة في الشروق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشروق تضمن ورود بلاغا من مواطن بتعرض سيارته لسرقة مبلغ مالي من داخلها واكتشافه كسر الزجاج الجانبي للسيارة، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض عليهم وتبين أن لهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تفصيليا.

وقرر المتهمين أمام فرق المباحث في القاهرة بإرتكاب واقعة  سرقة مبلغ مالى من سيارة أحد الأشخاص بأسلوب "كسر الزجاج" بدائرة قسم شرطة الشروق، وعثر بحوزتهما على (فرد خرطوش - مبلغ مالى "من متحصلات واقعة السرقة" – 2 سيارة) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام إحدى السيارات المضبوطة.

مقالات مشابهة

  • سقوط خادمة سرقت مجوهرات مخدومتها بأكتوبر
  • القبض على خادمة المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية في أكتوبر
  • القبض على خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية في مدينة أكتوبر
  • سرقة وتحرش تحت التهديد.. أمن الجيزة يكشف ملابسات التعدي على سيدة «منشاة القناطر»
  • «كسروا الزجاج».. القبض على المتهمين بسرقة مبلغ من سيارة في الشروق
  • استبعاد محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت المملوكة للتعليم من محكمة جنح أكتوبر
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى عين شمس.. اعرف التفاصيل
  • ضبط شخصين بتهمة تزوير تراخيص السيارات في مدينة 6 أكتوبر
  • شقيق شاب قتله كوافير فى إمبابة يكشف تفاصيل الجريمة