بوابة الوفد:
2024-10-22@20:53:08 GMT

إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما مليار و557 مليونًا و409 ألف دولار منذ طرحه بالسينمات،  كما أنه يكون أول فيلم تجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2فيلم Inside Out 2فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 628 مليونا و69 ألف دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 929  ملايين 339 دولار، كما حصد 31,438,227 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.

أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

حصيلة إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 فیلم Inside Out

إقرأ أيضاً:

ماذا حقق فيلم Deadpool & Wolverine بالسينمات المصرية؟

واصل فيلم Deadpool & Wolverine تصدره البوكس أوفيس الأمريكي من جديد، بعد مرور فترة طويلة على إطلاقه بالسينمات العالمية والمحلية.


حقق فيلم Deadpool & Wolverine  أكثر من 600 مليون دولار محليا، وبلغت إيراداته على مستوى العالم حوالي مليار و223 مليون دولار، وحصد 117,914 جنيه في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية.

فيلم Deadpool & Wolverine فيلم Deadpool & Wolverine 


أصبح Deadpool & Wolverine واحدا من بين 16 عملا فقط تخطت إيراداتهم حاجز 600 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، عبر التاريخ.

 

وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

فيلم Deadpool & Wolverine فيلم Deadpool & Wolverine أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

مواعيد عرض فيلم «ما بعد» في مهرجان الجونة السينمائي

مقالات مشابهة

  • السينمات المصرية تستقبل فيلم Venom: The Last Dance.. قريبًا
  • تعرف على موعد طرح فيلم Venom: The Last Dance في السينمات المصرية
  • حصيلة إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بالسينمات المصرية
  • ارتفاع إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice بعد شهر ونصف من عرضه في السينمات
  • تراجع إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • فيلم Inside Out 2.. حصيلة إيراداته في مصر
  • ماذا حقق فيلم Deadpool & Wolverine بالسينمات المصرية؟
  • Joker: Folie à Deux.. إجمالي إيرادات الأسبوع الثاني من العرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق إيرادات خيالية بالسينمات المصرية