جددت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية تعاقدها مع شركة الخطوط الجوية الإماراتية لتقديم خدمات المهبط بمطار القاهرة الدولي وتشمل هذه الخدمات دعم عمليات رحلات الركاب والشحن للخطوط الجوية الإماراتية.

ويأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وعملائها من شركات الطيران المختلفة وحرصها على تقديم أفضل خدمة أرضية لهم.

 

حزب الله اللبناني يستهدف قاعدة" إلياكيم "الإسرائيلية جنوب حيفا


 

ويعد تجديد التعاقد مع الخطوط الجوية الإماراتية دليلاً واضحاً على الثقة المستمرة التي توليها شركات الطيران العالمية لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، مع التأكيد على التزام الشركة بتقديم أفضل خدمات الدعم الأرضي بما يتوافق مع أعلى المعايير الدولية، لضمان سلاسة وكفاءة العمليات التشغيلية لعملائنا.


جدير بالذكرأن الخطوط الجوية الإماراتية من أكبر عملاء شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، حيث تتجاوز عملياتها 100 رحلة شهرياً باستخدام طائرات من طراز A380 وطراز B777، مما يعكس حجم الثقة الكبيرة في خدمات مصر للطيران والدور البارز الذي تلعبه الشركة في تقديم حلول دعم متكاملة لقطاع الطيران في المنطقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركات الطيران شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية الخطوط الجوية الإماراتية الخدمات رحلات الركاب شرکة مصر للطیران للخدمات الأرضیة الخطوط الجویة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية البريطانية تمدد وقف رحلاتها إلى إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية تمديد وقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مارس 2025.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن بهذا القرار تنضم الخطوط الجوية البريطانية إلى قائمة طويلة من شركات الطيران التي لن تستأنف رحلاتها عام 2024 بما في ذلك إيزي جيت وويز إير وفيرجن أتلانتيك ودلتا إير.

وكانت مجموعة لوفتهانزا، التي تضم الخطوط الجوية النمساوية والسويسرية وخطوط بروكسل الجوية ولوفتهانزا نفسها، قد أعلنت تمديد تعليق رحلاتها إلى إسرائيل حتى 10 نوفمبر المقبل، في حين ألغت شركة يورووينجز، وهي عضو آخر في المجموعة، جميع الرحلات الجوية حتى 30 نوفمبر.

وتزايد عدد الدول التي تقوم بإلغاء رحلاتها الجوية من وإلى إسرائيل في الفترة الأخيرة في ظلّ استمرار التوترات في المنطقة، الناتجة عن الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان.

 

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تجدد تعاقد الخدمات الأرضية مع الخطوط الإماراتية
  • مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد التعاقد مع الخطوط الإماراتية
  • «مصر للطيران للخدمات الأرضية» تجدد تعاقدها مع الخطوط الجوية الإماراتية لتقديم خدمات المهبط بمطار القاهرة
  • الخطوط الجوية البريطانية تمدد وقف رحلاتها إلى إسرائيل
  • الخطوط الجوية اليمنية تغير مسار رحلة من القاهرة إلى عدن لهذا السبب
  • سوهاج .. رئيس شركة المياه يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمحطة الصرف الصحي
  • استئناف عدد من شركات الطيران الدولية رحلاتها الجوية مع العراق
  • «إيسترن كومباني» تجدد اتفاقية التعاقد مع الشركة اليابانية الدولية للتبغ لمدة 3 سنوات
  • الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن تشغيل رحلتين جويتين إلى مطار دبي الدولي