بوابة الوفد:
2024-07-06@08:07:25 GMT

بعد صدمة كايسيدو.. ليفربول يقاتل لضم لافيا

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

بعد اسدال الستار على الصراع مع تشيلسي لضم نجم برايتون ومنتخب الإكوادور موسيس كايسيدو يبدو أن نادي ليفربول مصر على دعم خط وسطه بلاعب جديد وهذه المرة وضع عينه على لاعب وسط ساوثهامبتون البلجيكي روميو لافيا-  ١٩ عاما - لكنه سيدخل ايضا في صراع مع تشيلسي.

ليفربول الذي تم رفض عرضه الاول لضم لافيا مقابل ٥٠ مليون جنيه استرليني تقدم صباح الاثنين بعرض جديد لإدارة ساوثهامبتون لضم روميو لافيا مقابل ٥٥ مليون جنية استرليني ويبدو ان المدير الفني الألماني يورجن كلوب مصر على ضم لافيا .

 

فيما أكدت تقارير صحفية انجليزية ان تشيلسي لن يكتفي بضم موسيس كايسيدو لكنه ايضا يريد ضم لافيا الا انه هذه المرة سيصطدم برغبة لافيا الذي أكد على رغبته في الانتقال إلى قلعة انفيلد رود .

 يذكر ان تشيلسي اقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة ضم الاكوادوري موسيس كايسيدو قادما من برايتون فيما يحتاج ليفربول لضم لاعب في خط الوسط لتعويض انتقال البرازيلي فابينيو الى اتحاد جدة السعودي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول تشيلسى الدورى أخبار الانتقالات

إقرأ أيضاً:

الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال

أعلنت وزارة المالية الأردنية أن الإيرادات المحلية وصلت إلى 2.041 مليار دينار خلال الربع الأول من العام الحالي، بارتفاع 45.6 مليون دينار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، لتبلغ تغطيتها من النفقات الجارية 85.4 بالمئة، بينما ارتفعت الإيرادات الضريبية خلال فترة القياس بنحو 61.7 مليون دينار.

وعلى صعيد الإنفاق العام، بلغ إجمالي الإنفاق للحكومة المركزية ـ الموازنة خلال الربع الأول من عام 2024 نحو 2.488 مليار دينار، مقابل ما قيمته 2.387 مليار دينار خلال نفس الفترة من العام السابق.

وذكرت وزارة المالية، وفقًا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه نتيجة للتطورات السابقة، فقد سجلت الموازنة العامة عجزا ماليًا، بعد المساعدات، بنحو 428.8 مليون دينار، مقابل عجز مالي بلغ نحو 381.1 مليون دينار.


وأشارت إلى أن رصيد الدين الحكومي بعد استثناء ما يحمله صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي سجل ما قيمته 32،537 مليار دينار، أو ما نسبته 89.1 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي لشهر مارس 2024 مقابل ما نسبته 89.5 بالمئة في نهاية عام 2023.

وقالت إن التحسن في المؤشرات المالية يأتي نتيجة للاستمرار في عمليات الإصلاح الاقتصادي، التي تعززها نتائج مراجعات صندوق النقد الدولي، والتي جاءت ايجابية في مراجعتها الاولى، والتي تتيح للأردن استخدام 97.784 وحدة سحب خاصة أُخرى نحو 130 مليون دولار من موارد الصندوق، من إجمالي موارد البرنامج الذي تمّ إقراره سابقًا، بمقدار 926.370 وحدة سحب خاصة نحو 1.2 مليار دولار في نوفمبر العام الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يقود هجوم منتخب الإكوادور أمام الأرجنتين
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • بعد استثناء ديون الضمان .. الدين الحكومي يبلغ 32,537.8 مليار دينار
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • الأهلي يحاول استقطاب هاكان مقابل 20 مليون يورو
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • قبلان: من يقاتل من أجل لبنان والسيادة لن يقبل إلا بالشراكة الوطنية