استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي تقام مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد.

أدى اللاعبون فقرات بدنية وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية.

كان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، سجلهما طاهر محمد طاهر في لقاء الدور نصف النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك مران الأهلي اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر موعد مباراة الاهلي والزمالك أخبار الزمالك اليوم اهداف مباراة الاهلي والزمالك مباراة الزمالك والاهلي هدف الاهلي في الزمالك هدف الزمالك في الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري

ماجد محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من التأهل لنهائي كأس السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز على سيرميكا كيلوبترا 2-1.

وافتتح طاهر محمد طاهر أهداف المباراة في الثانية الحادية عشر ليصبح أسرع هدف في تاريخ السوبر المصري، ليعادل فاجري لاكاي النتيجة في الدقيقة 45+3، قبل أن يعود طاهر للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 54.

ومن المقرر إقامة نهائي السوبر المصري 2024 بين المارد الأحمر، والقلعة البيضاء، في دولة الإمارات الشقيقة، الخميس القادم 24 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

فيما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، على نفس الملعب، ملعب محمد زايد، بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تمام الرابعة عصرًا.

 

مقالات مشابهة

  • لقطات من مران الأهلي استعدادًا لمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • الأهلي يستأنف تدريباته إستعداداً لنهائي السوبر المصري
  • الأهلي يستأنف تدريباته في أبوظبي استعدادًا لنهائي كأس السوبر المصري
  • السوبر المصري.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لنهائي السوبر المصري
  • الزمالك يواصل تدريباته الثلاثاء استعداد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر
  • حقق رقمًا قياسيًا.. طاهر محمد يقود الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري