استحوذت الفنانة نورهان، خلال الساعات القليلة الماضية، على اهتمام قطاع كبير من الجمهور عقب الظهور الأول لها بعدما غابت عن شاشات القنوات الفضائية لفترة طويلة.

وكشفت نورهان، خلال لقائها بـ برنامج «مع خيري»، الذي يذاع عبر شاشة التلفزيون المصري، سبب ابتعادها عن الأضواء واعتزالها الفن، قائلةً: «ابتعدت عن الأضواء لكي أعيش حياتي الخاصة، وذلك بعد أن لمست أن حياة الفنان الشخصية متاحة للجميع، وقد عشت مشاعر الأمومة مع ابني، وأشعر أن غيابي عن الأضواء كان قرارًا صحيحًا»، مؤكدةً أنها غير نادمة على اتخاذ هذا القرار.

وعن اتجاهها للعمل في التدريس، قالت نورهان، عملت كمدرسة للغة الإنجليزية 6 سنوات، متابعة: إن الفنان يصاب بأمراض نفسية نتيجة ضغط الشغل، وقد اعتذرت عن كثير من الأدوار لأنها لم تكن تناسبني، والعمل هو الحل الأفضل لكل المشاكل، مؤكدة أن عدم نجاحها في حياتها الزوجية كان لأسباب لا تخصها.

وأضافت: «تزوجت عن حب، وأنجبت ابني بعد زواجي مباشرة، والحمد الله كنت عايشة حياة سعيدة جدًا، وكنت حابة أعيش اللحظة مع ابني وأستغرق فيها حتى النهاية، والحمد لله أنا عمري ما ندمت على قراري في تكوين أسرة».

اقرأ أيضاًنورهان: فخورة بتقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

«كان بشوش برغم معاناته».. نورهان تنعي السيناريست شريف بدر الدين

«يا رب الطيابة».. هاني محروس يطرح أغنية لـ نورهان المرشدي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نورهان الفنانة نورهان آخر أعمال نورهان أعمال نورهان اعتزال نورهان من هي نورهان

إقرأ أيضاً:

عم قنديل .. حقيقة مشاركة محمد هنيدي فى ماراثون رمضان 2025

يشارك الفنان محمد هنيدي فى الماراثون الرمضاني القادم ٢٠٢٥ ، بمسلسل بعنوان “عم قنديل” ، وذلك بعد غياب دام لمدة ٦ سنوات 

 ومن المقرر أن يتم العرض على شاشة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ، وسيتم الكشف عن اسامي الأبطال المشاركة فى العمل خلال الفترة المقبلة.

بعد المتداول عن ثروته الطائلة .. رد صادم من محمد هنيدي الناس اللي بتسأل.. منشور مثير من محمد رمضان.. والجمهور يرد

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، درات أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

بينما آخر أعماله في السينما هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

مقالات مشابهة

  • عم قنديل .. حقيقة مشاركة محمد هنيدي فى ماراثون رمضان 2025
  • مش ندمانة.. نورهان تكشف كواليس اعتزالها الفن (فيديو)
  • حفيد حسن فايق يكشف حقيقة فقر جده (فيديو)
  • كان قرارا صحيحا.. نورهان تكشف سبب اعتزالها الفن
  • جاستن بيبر يبتعد عن الأضواء بعد اعتقال ديدي.. هل هي رسالة غير مباشرة؟
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات
  • عضيت كلب وبكلم الكراسي.. خالد الصاوي يكشف تفاصيل في حياته الشخصية
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل