يتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس القومي للمرأة لتكريمه أمس فى احتفالية "الأب القدوة" التي نظمتها وزارة التضامن الاجتماعي ، بحضور الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي، لتكريم عدد من الآباء القدوة والشخصيات العامة.

سلمت المهندسة مارجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي ، شهادة تقدير ودرع للمستشار سناء خليل تقديرا لجهوده وإنجازاته في مجال تمكين المرأة فى جميع المجالات.

ويؤكد المجلس بالغ سعادته وفخره بهذا التكريم المستحق للمستشار سناء خليل تقديرا لجهوده العظيمة والمتميزة فى ملف تمكين المرأة المصرية وحمايتها طوال فترة عمله كعضو بالمجلس القومي للمرأة ومقرر للجنته التشريعية وكنائب لرئيسته.

ومن الجدير بالذكر أن المستشار سناء خليل شغل منصب رئيس الاستئناف والمشرف على الإدارة العامة لشئون حقوق الإنسان بوزارة العدل.

031ba43b-41cc-47e2-b073-7c3d9a94cd7b 03807f22-79fc-41e0-90be-1e26381256c2

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم الفنان أكرم حسني

شارك الفنان أكرم حسني، صورا له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثناء تكريمه من قبل وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي.

وكتب أكرم حسني معلقا على هذا التكريم: “شكرا معالي وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي على تكريمي عن مسلسل بابا جه في احتفالية الأب القدوة”.

وسبق وتوجه المجلس القومي للطفولة والأمومة بالشكر والتقدير إلى صناع مسلسل بابا جه لرسالته الإنسانية القوية والمعنى الهادف الذي حمله، من خلال تناول علاقة الأب بأبنائه ودوره الهام في حياتهم وتأثيره في تكوينهم النفسي.

وأكدت المهندسة نيفين عثمان الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة على أهمية دور الأب في تماسك الأسرة ومساهمته في خلق قيم وتقاليد عائلية وتوفير بيئة مستقرة للأطفال، فدور الأب له عظيم الأثر في مختلف مراحل حياتهم، مؤكدة على أنه لم يفت الوقت أبداً لمراجعة علاقتنا بأبنائنا فكل يوم هو فرصة جديدة لتحسين وتوطيد علاقتنا بهم، مناشدة الآباء والأمهات أن يبنوا جسوراً من الحب والود بينهم وبين أبنائهم وأن يكونوا لهم الملاذ الآمن.  

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة يهنئ المستشار سناء خليل لتكريمه في احتفالية الأب القدوة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم الفنان أكرم حسني
  • وزيرة التضامن تكرم عددا من النماذج الملهمة في إطار مبادرة "الأب القدوة"
  • وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنان أكرم حسني في احتفالية الأب القدوة
  • القومي للمرأة يهنئ المستشار سناء خليل لتكريمه فى احتفالية "الأب القدوة"
  • وزيرة التضامن تكرم عددا من النماذج الملهمة في إطار مبادرة «الأب القدوة»
  • وزيرة التضامن تكرم النماذج الملهمة ضمن مبادرة «الأب القدوة»
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفالية دار الهنا للمسنين بذكرى نصر أكتوبر
  • "قومي المرأة" يهنئ سهير موسى لتكليفها بأعمال رئيس مجلس إدارة مصر للطيران