كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، عن موقف الفريق الأبيض من المشاركة يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.

نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر وجدنا كل تقدير وترحاب من الإمارات منذ لحظة الوصول 

وأكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة “صدى البلد”، أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس المقبل.

وتابع أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أنه لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

وأكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، “وجدنا كل تقدير وترحاب من الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءة معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتم تردده عبر وسائل التواصل المختلفة”.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك كأس السوبر المصري السوبر أحمد موسى بعثة الزمالك أمین صندوق نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تتابع اجتماع مجلس الزمالك بالإمارات وترفض انسحاب الأبيض من السوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر خاص أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، تتابع اجتماع مجلس الزمالك المصغر برئاسة حسين لبيب فى الإمارات، لبحث الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي الخميس المقبل، والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ترفض انسحاب الزمالك من نهائي السوبر نظرا للعلاقات القوية التي تربط مصر والإمارات.

وأعلن أحمد سالم  المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك منذ قليل، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن اجتماع عاجل يعقد الآن بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق، لبحث قرار الانسحاب من بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن.

ويأتي هذا القرار بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط الكبيرة التي تتعرض لها بعثة الفريق، وتجدر الإشارة إلى أن الكابتن حسين لبيب والدكتور حسام المندوه يتواجدان في قسم الشرطة منذ صباح اليوم، بعد قرار المسؤولين باحتجاز بعض لاعبي الفريق، وأكدت إدارة النادي إصرارها على الوقوف بجانب اللاعبين وعدم التخلي عنهم.

مقالات مشابهة

  • هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس
  • رئيس بعثة الزمالك: لم يحدث أي إساءة معاملة لبعثة الزمالك
  • نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر
  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة
  • الزمالك يعلن رسميا المشاركة في نهائي السوبر.. المندوه: الفرسان جاهزون
  • المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارا لـ الإمارات.. ولن ننسحب
  • وزارة الرياضة تتابع اجتماع مجلس الزمالك بالإمارات وترفض انسحاب الأبيض من السوبر
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري