أكد الإعلامي تامر أمين، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، صاحب خلق ومبادئ، ولكن كان من المفترض أن أدافع عن لاعب أخطأ وخالف القانون واعتدى على أفراد الأمن.

عقوبة قاسية على حارس الأهلي السابق لهذا السبب تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر

وقال تامر أمين، خلال تقديمه برنامج “أخر النهار”، عبر فضائية “النهار”، أنه خلال منافسات الدوري العام في مصر، من الممكن أن يحدث خناقات واعتداءات على بعض المنظمين والمصورين واللاعبين، معلقا “الموضوع بيخلص بتليفون وبكلمة حقك عليا”.

 

وتابع مقدم برنامج “أخر النهار”، أن “ نادي الزمالك نسي أنه في الامارات وهناك انضباط وعقوبات على أي حدث يتم، وأوجه رسالة لمجلس ادارة الزمالك ارجوكم راجعوا موقفكم فلا يوجد مشكلة حدوث الخطا ولكن لا بد من عدم  المكابرة”

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين ادارة الزمالك مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب الدوري العام

إقرأ أيضاً:

رسالة قوية من الزمالك بشأن الأحداث الأخيرة وتصريحات مسؤوليه

وجه أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، رسالة قوية، بشأن الأحداث الأخيرة والمرتبطة بمشاجرة ثلاثي الفريق مع فرد أمن إماراتي.

واحتجز الأمن الإماراتي لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطى شلبي، بالإضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بعد مشادة مع فرد الأمن بدولة الإمارات، والتي جرت أمس بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "رجاء عدم الانسياق وراء التصريحات المنسوبة زورا وكذبا لكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك".

وواصل: "والتي تنشر على بعض المواقع الصحفية والصفحات الرياضية ممن اعتادت فبركة الأخبار سعيا نحو التريند، حيث أنه لم يصرح بأي معلومات أو أحاديث لأي وسيلة إعلامية وكل ما ينشر حول موقفه أو تصريحاته ليس له أي أساس من الصحة".

وأضاف: "ونناشد الجميع الالتزام بما يرد على الصفحة الرسمية الشخصية أو صفحة نادي الزمالك الرسمية أو صفحة المتحدث الإعلامي".

مقالات مشابهة

  • رسالة قوية من الزمالك بشأن الأحداث الأخيرة وتصريحات مسؤوليه
  • السوبر المصري.. تقسيمة قوية في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • مدحت شلبي يوجه رسائل نارية لمجلس الزمالك ومصطفى شلبي
  • "السوبر المصري في مهب الريح" وثلاثي الزمالك في شرطة الإمارات .. ما القصة ؟
  • "فيه حاجة غلط".. تامر أمين يهاجم لاعبي الأهلي (فيديو)
  • فيه حاجة غلط.. تامر أمين يفتح النار على أداء النادي الأهلي
  • تعليق صادم من تامر أمين على تأهل الأهلي والزمالك لنهائي السوبر
  • شريف إكرامي يوجه رسالة قوية للتحكيم المصري
  • هو مين فين؟.. تامر أمين ينتقد تشكيل كولر بمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا