بوابة الوفد:
2024-10-22@19:19:16 GMT

ضبط شبكتين غير شرعيتين لبث وتوزيع الانترنت

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تقدمت مصر 3 مراكز عالمياً، فى سرعة الإنترنت الثابت، خلال شهر سبتمبر 2024، مع جهود قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى تحسين خدمات الإنترنت لتنافس الدول الأكثر تقدماً بالعالم، ليظل القطاع الأكثر نمواً على مدار الخمس سنوات الماضية.

وحسب مؤشر Ookla Speedtest، تقدم أداء مصر فى سرعة الإنترنت الثابت، بواقع 3 مراكز عالمياً خلال شهر سبتمبر 2024، بمعدل سرعة 76.

38 ميجابت، لتظل مصر الأولى أفريقيا والـ70 عالمياً فى سرعة الإنترنت الثابت، يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة التى تقوم بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال خطط تطوير وتحسين جودة الإنترنت الأرضى التى تنفذها الشركة المصرية للاتصالات.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، نفذت المصرية للاتصالات خطة عمل متكاملة لتطوير البنية التحتية على مستوى جميع محافظات الجمهورية من خلال تطوير وتوسيع الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية، والتوسع بقوة فى نشر وحدات التجميع الذكية MSAN اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية، وذلك بالتوازى مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع المستخدمين.

حصدت الشركة المصرية للاتصالات جائزة أفضل مقدم لخدمات الربط الدولى فى فئة البيانات «Best Global Connectivity Provider–Data»، فى احتفالية جوائز Global Connectivity Awards التى أقيمت أول أمس فى العاصمة البريطانية لندن، بعد منافسة قوية مع أكبر شركات الاتصالات الإقليمية والعالمية التى ترشحت للجائزة.

وتأهلت المصرية للاتصالات للتصفيات النهائية مع 6 من أكبر الشركات العاملة فى مجال الاتصالات والربط الدولى على مستوى العالم، ليتم الإعلان أول أمس عن النتيجة النهائية واقتناص المصرية للاتصالات للجائزة عن جدارة، وذلك بما أظهرته من التزام قوى ببناء شبكة اتصالات أكثر مرونة وموثوقية لنقل البيانات حول العالم وتأمينها من خلال التوسع فى البنية التحتية الدولية للشركة سواء من خلال المسارات الأرضية أو الكابلات البحرية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط شبكتين غير شرعيتين توزيع الانترنت ضبط شبكتين غير شرعيتين لبث وتوزيع الانترنت المصریة للاتصالات من خلال

إقرأ أيضاً:

إلكترونيا خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 عبر موقع المصرية للاتصالات

مقالات مشابهة شركة شلفا اكتتاب.. تتيح فرص استثمارية واعدة في السوق الموازية

‏9 دقائق مضت

في 6 مدن.. وظائف شاغرة في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني ورابط التقديم

‏13 دقيقة مضت

أخر أخبار وكالة تعليق الدراسة عاجل حول حالة الطقس وتحويلها عن بعد

‏18 دقيقة مضت

عقب قرار تثبيت سعر الفائدة .. كم سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

‏22 دقيقة مضت

عودة تلفزيون المستقبل هل يعود الحريري إلي المشهد السياسي في لبنان من جديد؟

‏28 دقيقة مضت

“تابع بالمجان”..القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2025/2024

‏31 دقيقة مضت

هناك عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها للتمكن من الاستعلام ن فاتورة التليفون الأرضي، وهي واحدة من الخدمات التي تتيحها الشركة المصرية للاتصالات، فكيف يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا؟ هذا ما نستعرضه لكم في السطور أدناه تابع للمزيد من التفاصيل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا 2024

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا عبر موقع المصرية للاتصالات للتعرف على فاتورة التليفون من خلال اتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

الدخول إلى رابط موقع المصرية للاتصالات.ثم عليك بالتوجه إلى تبويب الاستعلام عن الفاتورة.ثم أدخل على البيانات المطلوبة منها الاسم ورقم البطاقة الشخصية.اختر المحافظة التي يقيم بها المستعلم.ثم أكتب رقم التليفون الأرضي مع كود المحافظة.ثم اضغط في النهاية على زر الاستعلام لعرض المبالغ المسجلة على رقم التليفون الأرضي.باقات وي أرضي

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات باقات وي الأرضي المختلفة وهي تأتي على النحو التالي:

وي أرضي 120 دقيقة شهريًا بقيمة 25 جنيه في الشهر، ومن خلال هذه الباقات يمكنك الاتصال محليًا والاتصال بالمحافظات ويتوفر بالباقة خدمة إظهار رقم الطالب والتتبع تحويل المكالمات، والسع شامل الضريبة 28.5 جنيه شهريًا.وي أرضي 3500 دقيقة شهريًا بقيمة 40 جنيه في الشهر، محلي ومحافظات وموبايل we مع خدمة إظهار رقم الطالب والتتبع تحويل المكالمات، والسعر شامل الضريبة 46.06 جنيه شهريًا.we أرضي 3500 دقيقة شهريًا بقيمة 70 جنيه مصري في الشهر، بالإضافة إلى 250 دقيقة شهري للشبكات الأخرى مع إمكانية الاتصال محلي ومحافظات وموبايل وي، وخدمات إظهار رقم الطالب والتتبع تحويل المكالمات، والسعر شامل الضريبة شهريًا 82.99 جنيه.

هذا تقدم شركة المصرية للاتصالات أنظمة سداد التليفون الارضي مرنة شهرية وربع سنوية أو سنوية يمكنك الاختيار فيما بينها حسب رغبتك، وعند اختيار طرق السداد الربع سنوية أو السنوية يمكنك الاستفادة بكل دقائق الباقة بدون توزيعها على عدد الشهور.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • «المصرية للاتصالات» تفوز بجائزة أفضل مقدم لخدمات الربط الدولى
  • جائزة عالمية لقطاع الاتصالات المصرى 
  • العاصفة الشمسية تضرب الإنترنت.. وهذا مدى تأثيرها
  • إلكترونيا خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 عبر موقع المصرية للاتصالات
  • عاجل - العواصف الشمسية.. "ناسا" تحذر من عاصفة قد تعطل الإنترنت لأسابيع (نفاصيل)
  • وكيل أفريقية النواب: مصر قادرة على تحقيق الريادة الأفريقية في عالم الاتصالات
  • هل تهدّد العاصفة الشمسية القادمة مصر وتتسبب في انقطاع الإنترنت ؟
  • وكيل إفريقية النواب: مصر قادرة تحقيق الريادة الإفريقية فى عالم الاتصالات
  • مهندس ليبي يفوز بمقعد في الاتحاد الدولي للاتصالات