فازت الشركة المصرية للاتصالات بجائزة أفضل مقدم لخدمات الربط الدولى فى فئة البيانات Best Global Connectivity Provider–Data فى احتفالية جوائز Global Connectivity Awards  التى أقيمت فى العاصمة البريطانية لندن، بعد منافسة قوية مع كبرى شركات الاتصالات الإقليمية والعالمية التى ترشحت للجائزة.

تأهلت المصرية للاتصالات للتصفيات النهائية مع 6 من كبرى الشركات العاملة فى مجال الاتصالات والربط الدولى على مستوى العالم، ليتم الإعلان عن النتيجة النهائية واقتناص المصرية للاتصالات للجائزة عن جدارة، وذلك بما أظهرته من التزام قوى ببناء شبكة اتصالات أكثر مرونة وموثوقية لنقل البيانات حول العالم وتأمينها من خلال التوسع فى البنية التحتية الدولية للشركة، سواء من خلال المسارات الأرضية أو الكابلات البحرية.

نجحت المصرية للاتصالات فى السنوات الأخيرة فى التوسع فى استثماراتها فى شبكة الكابلات البحرية الدولية، ما أعطاها ميزات تنافسية من اتساع لرقعة الشبكة ووصولها إلى مراكز الحركة الرئيسية، ومكّنها من الحفاظ على مكانتها العالمية وريادتها الإقليمية، كما قامت ببناء المزيد من محطات الإنزال والمسارات الأرضية بينها لنقل الحركة الدولية من الشرق للغرب وتلبية احتياجات عملائها حول العالم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصرية للاتصالات الشركة المصرية للاتصالات المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي السفير القطري لبحث التوسع في استقبال العمالة المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل محمد جبران، وزير العمل ،اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، طارق علي فرج الأنصاري، سفير دولة قطر لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وذلك بحضور سكرتير ثاني بالسفارة سعد محمد، لبحث مجموعة من الملفات المُشتركة..

وأكد الوزير والسفير على انعقاد اللجنة الفنية المشتركة بين الجانبين في ديسمبر المُقبل، واتفق الجانبان على أهمية التوسع في استقدام العمالة المصرية إلى دولة قطر في كل القطاعات، بما يتناسب مع العلاقات التاريخية للبلدين، حيث أشاد السفير القطري بالعمالة المصرية الموجودة في بلاده،وأكد على الميزة التنافسية لها في كافة المجالات.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير جبران بضيفه الكريم، مؤكدًا على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، ومُشيدًا بمخرجات اجتماع اللجنة المصرية القطرية العليا المنعقدة في مارس 2024، بعد انقطاع دام 19 عامًا، والتي أثمرت عن نتائج إيجابية في دعم التعاون بين الجانبين بمختلف المجالات خلال الفترة القادمة، كما أشاد بنتائج لقائه مع الوزير علي بن صميخ المري وزير العمل بدولة قطر،على هامش أعمال الدورة "101" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية،المنعقدة في القاهرة منذ أيام.

وخلال اللقاء استعرض الوزير جبران جهود وزارة العمل في تطوير منظومة التدريب المهني، وتأهيل الشباب لاحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج، مع التركيز على المهن المتكاملة التي يجيد فيها العامل عدة مهارات فنية وبكفاءات عالية.

وأشار الوزير إلى التجربة الناجحة في إتفافية الفحص المهني مع السعودية، والتي تستهدف التأكد من امتلاك العامل المصري المهارات المطلوبة قبل سفره، لافتًا أن الوزارة تسعى إلى تفعيل الربط الإلكتروني مع كافة الدول التي تحتاج إلى أيدي عاملة مصرية، وتعمل على التعاون بشكل مباشر مع أصحاب الأعمال في الخارج لتوفير الأيدي العاملة المطلوبة، لحماية حقوق وواجبات الطرفين "صاحب العمل والعامل".

شارك في اللقاء من وزارة العمل رشا عبد الباسط، رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، وأمنية عبد الحميد، مساعد فني بمكتب الوزير.

FB_IMG_1729598816897 FB_IMG_1729598814731 FB_IMG_1729598812571 FB_IMG_1729598810487 FB_IMG_1729598808190 FB_IMG_1729598805357

مقالات مشابهة

  • لينا صوفيا تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في كامل العدد
  • أستاذ قانون: بيانات الأمم المتحدة يمكن أن تسهم في محاكمة الاحتلال أمام «العدل الدولية» (حوار)
  • دينا الشربيني تفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية للمرة الثانية على التوالي
  • وزير العمل يلتقي السفير القطري لبحث التوسع في استقبال العمالة المصرية
  • الدكتورة ثريا السريرية تفوز بجائزة التميُّز للمرأة العربية في النشاط البيئي
  • سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع
  • «التضامن» تبحث التوسع في برامج الحماية الاجتماعية مع منظمة العمل الدولية
  • إلكترونيا خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 عبر موقع المصرية للاتصالات
  • ذبدبات من غزة يظفر بجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان لندن السينمائي