بوابة الوفد:
2024-10-05@16:58:30 GMT

صفقة قياسية جديدة.. تشيلسي يضم موسيس كايسيدو

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

أكدت مصادر صحفية انجليزية ان نادي تشيلسي أنهى صفقة ضم لاعب وسط نادي برايتون الانجليزي الاكوادوري موسيس كايسيدو مقابل ١١٥ مليون جنيه استرليني وهو رقم قياسي جديد في سوق الانتقالات بالدوري الانجليزي بعد صراع مع ليفربول الذي كان قد أعلن اتفاقه مع نادي برايتون على ضم الاعب الا ان كايسيدو أصر على الانتقال لتشيلسي.

ويعد نادي برايتون هو أكبر الفائزين في صفقة انتقال كايسيدو الذي انتقل له قبل عامين قادما من نادي انديبندينتي دي فالي الاكوادوري فيما يعد كايسيدو هو ثامن صفقات تشيلسي هذا الصيف .

وتعد هذه هي المرة الثانية خلال عام واحد التي يكسر فيها تشيلسي الارقام القياسية في سوق الانتقالات بالدوري الانجليزي حيث ضم في يناير الماضي الأرجنتيني انزو فيرنانديز مقابل  ١٠٧ مليون جنية استرليني وهو ما يبدو واضحا ان إدارة تشيلسي تحت قيادة المالك الجديد تود بويلي ترغب في تدعيم الفريق مهما كلفها الامر .

في نفس الإطار أعرب روبرتو دي زربي المدير الفني لبرايتون عن فخره بانتقال كايسيدو بهذا الرقم لتشيلسي مؤكدا ان الاعب كان مثالا للاعب الرائع خلال تواجده مع برايتون .

يذكر ان برايتون رفض من قبل عدة عروض من تشيلسي لضم كايسيدو حتى تقدم ليفربول لضم الاعب بعرض مقابل ١٠٥ مليون جنية استرليني الان الصفقة توقفت في اللحظات الاخيرة وفقا لرغبة الاعب الذي سيخضع خلال ساعات للكشف الطبي في قلعة ستامفورد بريدج تمهيدا للاعلان الرسمي عن انتقاله لتشيلسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى ليفربول

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك

بات فريق يوفنتوس الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من خطف صفقة الموسم من نادي الزمالك، الذي يسعى للتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، في صفقة انتقال حر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الأبيض أكد على رغبته في الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد الأسبق.

يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الزمالك

وبحسب ما ذكره موقع «توتو سبورت» الإيطالي، فإن يوفنتوس بات على أعتاب التوقيع مع سيرجيو راموس وخطفه قبل الزمالك، بسبب الإصابة التي تعرض لها بريمير مدافع السيدة العجوز بقطع في الرباط الصليبي جعلت النادي يفكر في إمكانية ضم راموس كبديل للاعب المصاب.

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع سيرجيو راموس ويقطع الطريق على الزمالك

وأضاف الموقع الإيطالي في تقريره أنه لا يوجد أفضل من سيرجيو راموس الذي يتصدر قائمة الترشيحات في يوفنتوس خلال الفترة الحالية، ما جعل النادي الإيطالي يدرس بقوة التوقيع معه في ظل عدم ارتباط اللاعب بأي فريق حاليا.

هشام نصر يؤكد وجود مفاوضات من الزمالك لضم سيرجيو راموس

كان هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، قد أعلن بشكل رسمي خلال الأيام الماضية تواصله مع سيرجيو راموس لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا في تصريحات تلفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس» عن راموس: «نجلي علي تواصل بالفعل مع وكيل سرجيو راموس من أجل الانضمام إلى الزمالك».

وأضاف: «العائق الوحيد لم يكن الراتب المطلوب ولكن السيولة المالية، ولا يزال الحوار مفتوحا بشأن محاولة ضم راموس إلى الزمالك وكيفية تمويل الصفقة، ولم يتم حسم الأمر، وقصة راموس تشبه انضمام كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، البعض يتحدث عن راتبه الكبير ولكن العائد أكبر بكثير».

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 25 فلسطينيا خلال اقتحام بلدات بالضفة الغربية
  • بريطانيا .. مستويات قياسية في حوادث كراهية المسلمين منذ اندلاع حرب غزة
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس
  • ChatGPT تضيف 50 مليون مستخدم أسبوعيًا في شهرين فقط