شدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة خلال لقائه بعمداء بلديات المنطقة الشرقية والجنوبية على ضرورة توحيد الجهود الوطنية لإنجاز الدستور والاستفتاء عليه، للوصول إلى انتخابات تشريعية ورئاسية تكون الركيزة الأساسية لبناء الوطن واستقراره.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع عمداء بلديات (أوباري وغات وأم الرزم والأبرق والبيضاء ووردامة وسبها المكلف، وتيجرهي وزلة ودرنة وجالو وعمر المختار وساحل الجبل الأخضر والبركت وبرقن والغريفة وزويلة وراس الهلال ووادي عتبة ومرادة والشرقية ووادي البوانيس والقطرون وبنت بية وإدري الشاطئ وتراغن وانتلات البيضان والجوف الغربي والزويتينة وسلطان).

ووجه رئيس الوزراء الأجهزة التنفيذية بضرورة التركيز على مشاريع المياه والصرف الصحي، للحاجة الملحة لها في البلديات التي تم إهمالها لسنوات طويلة، مشيرا إلى ضرورة القضاء على مدارس الصفيح والمتهالكة، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة، مع إعطاء الأولوية لهذه القضايا في الخطط التنموية.

من جانبه، أكد عميد بلدية القطرون نيابة عن عمداء البلديات، دعمهم لجهود حكومة الوحدة الوطنية في تعزيز الإدارة المحلية، من خلال القرارات المنظمة لنقل الاختصاصات القطاعية وتنفيذ عدد من المشاريع التنموية العاجلة والمهمة.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية.

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تعيينه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور عادل بن محمد أبو زنادة بمناسبة تكليفه.
وقدم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة للدكتور أبو زنادة على هذه الثقة، سائلاً الله له العون والتوفيق في مهام عمله.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يترأس اجتماع السلامة المرورية ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحناتإزالة أكثر من 13 ألف طن مخلفات من مواقع متفرقة بقرية العليا ورفع رئيس جامعة الملك فيصل الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه لأعمال جامعة الملك فيصل.

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يستقبل عمداء بلديات المنطقة الجنوبية والشرقية
  • ‎أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
  • خلال لقائه رئيس الوزراء.. وزير الطيران المدني: مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي وزير جاهزان للتشغيل الفعلي
  • الدبيبة لبلديات الغرب: مستمرون في خطة تفعيل الإدارة المحلية
  • «الدبيبة» يستقبل عمداء بلديات الساحل الغربي والجبل
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تكليفه
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تعيينه
  • الدبيبة: ليبيا دون مشاريع تخطيط عمراني منذ 2004
  • الدبيبة يشدد على استكمال مشروع مركب الأندلس للاستثمار السياحي