الثورة نت/..

شن حزب الله اللبناني مساء اليوم الثلاثاء، هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة إلياكيم جنوب حيفا وأصابت أهدافها بدقة.

وقال حزب الله في بيان له: شنت المقاومة الإسلامية عند الساعة 06:55 من مساء اليوم الثلاثاء، هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة إلياكيم جنوب حيفا وأصابت أهدافها بدقة.

وفي وقت سابق، وأثناء تقدم قوة لجنود العدو الصهيوني باتجاه دبابة الميركافا المستهدفة في أطراف بلدة الطيبة، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بصاروخ موجّه وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين ‌‏قتيل جريح.

وأكد حزب الله أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء “لبيك يا نصر الله”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن قصف حيفا بالصواريخ

أصدر حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، بيانا أعلن فيه قصف حيفا بالصواريخ والمسيرات؛ إلى جانب استهداف تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قاعدة بيريا العسكرية الاسرائيلية.

ووفقا ل "الوكالة الوطنية للاعلام" اللبنانية، قالت المفاومة الاسلامية في لبنان، في بيان لها إنه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات على الضاحية الجنوبية وبنداء "لبيك يا نصر الله"، قصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:30 من بعد ظهر يوم الأحد 20-10-2024 مدينة حيفا بصلية صاروخية نوعية".

كما صدر عن حزب الله البيان التالي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:35 من بعد ظهر يوم الأحد 20-10-‌‏2024 تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في قاعدة بيريا للدفاع الجوي الصاروخي بصلية صاروخية".

وأعلن حزب الله أيضا استهداف قاعدة شمشون غرب بحيرة طبريا.

وقبل قليل، أفادت وسائل الإعلام الاسرائيلية، بأن صفارات الإنذار قد دوت مجددا في مستوطنات الجليل الأوسط شمالي إسرائيل، وسط تحذيرات من اختراق مسيرات ورشقة صاروخية قادمة من لبنان لأجواء حيفا.

وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى تضرر شقة سكنية في حيفا بسبب إطلاق صواريخ من لبنان.

ويعمل 15 فريق إطفاء و6 طائرات على إخماد حرائق بصفد وروش بينا شمالي إسرائيل بعد قصف من لبنان.

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يشن هجوم بسرب من المسيرات على قاعدة "إلياكيم" الإسرائيلية جنوب حيفا
  • جيش الاحتلال يعلن نائب مقتل قائد الكتيبة 9308 جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة إسرائيلية و7 دبابات عند الحدود
  • حزب الله اللبناني يستهدف قاعدة" إلياكيم "الإسرائيلية جنوب حيفا
  • «حزب الله» يستهدف قاعدة «إلياكيم» الجوية جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية
  • "حزب الله" يستهدف قاعدة إلياكيم الإسرائيلية بسرب من المسيرات
  • حزب الله يقصف تجمعاً للعدو في خلة وردة ويهاجم يفتاح بسرب مسيرات
  • حزب الله يتصدى لمسيرة صهيونية ويقصف قاعدة طيرة الكرمل في جنوب حيفا بصلية صاروخية نوعية
  • حزب الله يعلن قصف حيفا بالصواريخ