افتتحت داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مركز الطباعة الرقمية الجديد بمطابع البريد بمدينة نصر، بعد تطويره وتجهيزه بأحدث نظم الطباعة العالمية، حيث إنه مزود بأحدث وحدة متخصصة ومجهزة بتكنولوجيا الطباعة الرقمية، التى تعمل بتقنية «إنك جيت» لينضم المركز إلى منظومة مطابع البريد المصرى المتكاملة التى تشمل (مركز إصدار بطاقات الدفع الإلكترونية بجميع أنواعها، ومركز الطباعة المؤمنة وطباعة الطوابع البريدية) لتصبح مطابع البريد قادرة على تلبية احتياجات البريد المصرى من هذه الصناعة، وأيضاً تلبية احتياجات السوق المحلية والتوسع فى خدمة مؤسسات القطاعين العام والخاص.

 حضر الافتتاح المهندس أحمد عمر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، والمهندس محمد محمود مدير عام مطابع مؤسسة الأهرام، والمهندس عبد العزيز إبراهيم مدير عمليات النشر بدار نهضة مصر للطباعة والنشر، والمهندس أيمن عبدالمجيد مدير عام مطابع الأزهر، والدكتور جورج نوبار عميد كلية الفنون جامعة بدر، والدكتور أشرف رضا، أستاذ بكلية الفنون، وجميع القيادات الإدارية والتنفيذية بالهيئة القومية للبريد.

 قالت داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: «إن مطابع البريد المصرى تعد من أهم المطابع وأعرقها فى مصر والشرق الأوسط ولديها من الإمكانات والمقومات التى تجعلها ركيزة أساسية لتطوير قطاع المطابع بالاعتماد على نظم الطباعة الحديثة واستخدام أحدث آلات الطباعة الرقمية»؛ مشيرة إلى أن مركز الطباعة الرقمية الجديد يعد إنجازاً جديداً وإضافة قوية لمنظومة العمل بمطابع البريد المصرى، تمكّنها من تقديم حزمة متكاملة من خدمات الطباعة الرقمية والطباعة المؤمنة وإصدار البطاقات وطباعة الطوابع البريدية، بأعلى مستويات الجودة العالمية فى عالم الطباعة.

 وأوضحت داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن إدخال وحدة متطورة للطباعة الرقمية بهذا المستوى المتقدم، ودعمها بأحدث وحدة طباعة تعمل بنظم مؤمنة بالكامل، ضمن منظومة عمل مطابع البريد المصرى، يعد بمثابة تطوير غير مسبوق لمطابع البريد، يساهم فى تقديم حلول مختلفة فى مجال الطباعة الحديثة للعديد من الشركات والمؤسسات العاملة فى السوق المصرية، حيث إنها تستطيع طباعة جميع أنواع الطباعة، وتقدم خدمات متكاملة لجميع الوزارات والهيئات والشركات والبنوك والنقابات والجامعات؛ من طباعة رقمية تتميز بطباعة البيانات المتغيرة، وإصدار بطاقات الدفع الإلكترونى وتوصيلها للعملاء، والمطبوعات المختلفة والمؤمنة، باستخدام أقوى برامج التأمين فى المطبوعات ذات القيمة مثل «الطوابع والشيكات»، بالإضافة إلى أحدث منظومة برمجيات للتحكم الكامل بإدارة المطابع، والتى تشمل التحكم فى عمليات التصميم المؤمن ومراحل الإنتاج وجودة الألوان وحتى المراحل النهائية للمنتج، بما يضمن تقديم أعلى مستوى من الجودة للعملاء.

كما قامت داليا الباز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل واستهلت بالمرور على مركز المطابع المؤمنة ومركز إصدار بطاقات الدفع الإلكترونى، ومركز المطابع الرقمية وأقسام التصميم والتنفيذ والمونتاج بالمطابع، كما تفقدت رئيس الهيئة مكتب بريد المطابع ومكتب بريد الـDrive Thru الذى يقدم جميع الخدمات من داخل السيارة، حيث يمكن المواطنين من الحصول على جميع الخدمات التى يقدمها البريد المصرى سواء كانت الخدمات الحكومية أو المالية أو البريدية المتكاملة، بالإضافة إلى خدمات مصر الرقمية بكل سهولة وهم فى السيارة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطابع البريد مركز الطباعة الطباعة الرقمية داليا الباز إدارة الهیئة القومیة للبرید الطباعة الرقمیة مرکز الطباعة دالیا الباز رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

رئيس البورصة يدعو مجلس إدارة الغرفة التجارية للاستفادة من سوق الاسهم

على هامش مؤتمر البورصة المصرية للتنمية في نسخته السابعة والذي انعقد في محافظة دمياط، مؤخرا قام أحمد الشيخ - رئيس البورصة المصرية بزيارة مقر الغرفة التجارية بالمحافظة والاجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة برئاسة محمد عبد اللطيف فايد، واستعرض الطرفان سبل التعاون المشترك لزيادة الوعي بمزايا القيد والاستثمار في البورصة بين مجتمع الأعمال بالمحافظة، كما أجاب رئيس البورصة المصرية عن استفسارات الحضور بشأن اجراءات القيد في البورصة والآفاق التي يتيحها القيد لتوسع الشركات ونمو أعمالها. 

وقد دعا الشيخ أبناء المحافظة إلى التواجد بسوق المال للاستفادة من المزايا الاستثمارية التى يتيحها القيد والاستثمار بالبورصة بمختلف الأنشطة والمجالات، لافتا  إلى أن محافظة دمياط تتمتع بتنوع اقتصادي واضح.

وأضاف: تسعى البورصة لتعزيز دور سوق الأوراق المالية في دعم الكيانات الاقتصادية العاملة بالمحافظة لمساعدة الشركات على الوصول الى التمويل اللازم للنمو وتحقيق مستهدفاتها وزيادة حجم أعمالها.

أكد محمد فايد - رئيس الغرفة التجارية بدمياط حرص الغرفة التجارية على تعزيز العلاقات مع البورصة المصرية لتعريف أصحاب المشروعات والشركات داخل المحافظة بالمزايا التي تقدمها البورصة، و تشجعيهم على التواجد بسوق المال سواء كشركات مقيدة أو مستثمرين.

وقد اتفق الطرفان خلال الاجتماع على تنظيم ورش عمل لتعريف مجتمع الأعمال بالمحافظة بمبادئ وأساسيات الاستثمار في البورصة، ومزايا القيد والطرح في البورصة مع التعريف بالخطوات اللازمة لذلك. كما سيتضمن التعاون في الفترة القادمة تنظيم ورش عمل متخصصة يحضرها مختلف الأطراف ذات الصلة بعمل الشركات في المحافظة، لتعريفهم بمزايا وخطوات ومتطلبات القيد والطرح في البورصة. كذلك ستعمل البورصة على تشجيع تواجد شركات السمسرة في الأوراق المالية بالمحافظة ونشر الوعي بأهمية الاستثمار في سوق الأوراق المالية لتعزيز استثمارات أبناء المحافظة في البورصة المصرية وتذليل أية عقبات تحول دون ذلك. كما ستقوم البورصة المصرية بإرسال مجموعة من المواد التعليمية والتثقيفية الخاصة بأساسيات ومبادئ الاستثمار في سوق الأوراق المالية للغرفة التجارية لكي تقوم بدورها بإعادة توزيعها على أعضائها.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يبحث مع صندوق دعم الرياضة إنشاء مركز للتميز وتطوير الأداء
  • دردور: على مجلس إدارة المصرف المركزي أن ينسى التعامل مع رئيس البرلمان
  • «غرفة أبوظبي» تعلن عن تعيينات في «مركز أبوظبي الدولي للتحكيم»
  • بمشاركة UGC.ORG‏  ووكلاء الوزارات ومنظمات الاوتشا #عدن… توزيع اختصاصات الفائزين بعضوية حفل إشهار مجلس إدارة الهيئة الإدارية لاتحاد المناخ الاخضر للتنمية المستدامة.
  • تكليف سهير عبد الله بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران
  • علي الظاهري رئيسا لمجلس إدارة مركز أبوظبي الدولي للتحكيم
  • رئيس مركز بلاط بالوادي الجديد يتفقد مواقف الأجرة ومحطة الوقود
  • الاتحاد السكندري يناقش لائحة فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد
  • رئيس البورصة يدعو مجلس إدارة الغرفة التجارية للاستفادة من سوق الاسهم