الثورة نت|

نفذ خريجو الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، مناورة عسكرية ومسيراً رجلاً ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

تضمنت المناورة تدريبات عملية للمشاركين من موظفي المكاتب التنفيذية بالمديرية، باستخدام الأسلحة الخفيفة المتوسطة، والقنص والهجوم والمهارات القتالية في ميدان المعركة ضد أهداف افتراضية للعدو.

وأكد المشاركون، الجهوزية التامة والاستعداد الكبير لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، ودعما واسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدو الصهيوني الغاصب.

وأوضح مدير المديرية عبدالملك الرضي، أن دورات طوفان الأقصى تجسد أهمية كبيرة في إعداد وتدريب وتأهيل جميع فئات المجتمع ورفع قدراتهم ومهاراتهم العسكرية، التي تمكنهم من مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة في غزة ولبنان.

وحث أبناء المجتمع على الالتحاق بدورات طوفان الأقصى التي تقام في حارات وأحياء المديرية، وذلك لما لها من أهمية في بناء القدرات والمهارات القتالية اللازمة للدفاع عن الدين والعرض الوطن ونصرة المستضعفين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

حجة.. وقفتان في المفتاح ونجرة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون/ حجة نظمت الهيئة النسائية الثقافية في بني الشماخ بالمفتاح ومدرسة الزهراء في الأمان بنجرة محافظة حجة وقفتين تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ونددت المشاركات في الوقفتين بجرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان بدعم أمريكي وغربي وتواطئ من الأنظمة العربية والإسلامية العميلة والتي كان آخرها مجزرة العدو بحق المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال غزة.

وحمل بيان صادر عن الوقفتين المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية تمادي العدو في ارتكاب أبشع المجازر بحق الإنسانية.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وثمن المواقف الصادقة والمشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والتضامن مع الشعب اللبناني.

وأكد أهمية السير على درب الشهداء العظماء والمجاهد الكبير الشهيد يحيى السنوار الذي ارتقى شهيداً مقبلا غير مدبر وهو يدافع عن شرف الامة الإسلامية حتى تحرير الأراضي العربية من الكيان الغاصب.

مقالات مشابهة

  • مناورة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى في مديرية معين بأمانة العاصمة
  • مسير وعرض لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية كُشر بحجة
  • وقفة تضامنية في صنعاء مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • فعالية ثقافية وتوعوية بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة بذكرى عملية “طوفان الأقصى”
  • حجة.. وقفتان في المفتاح ونجرة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة نسائية في مديرية جبل رأس بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة مسلحة بمديرية الصافية في أمانة العاصمة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء مديرية الصافية بالأمانة ينظمون وقفة مسلحة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني