كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، مستجدات أزمة لاعبي الفريق الأبيض ومدير الكرة بالنادي، والتي وقعت بالأمس عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي بيراميدز.

 

حسام المندوه: هيئة الدفاع عن ثلاثي الزمالك تضم 10 محامين المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارا لـ الإمارات.

. ولن ننسحب

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح غدا الأربعاء في الإمارات، معقبًا: «لدينا 10 محامين يتابعوا القضية».

 

وأوضح حسام المندوه، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا.

 

وتابع المندوه: ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

 

وطالب أمين صندوق نادي الزمالك، بضرورة تطبيق روح القانون، حيث أن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

 

وأشار رئيس بعثة الزمالك، إلى أنه تم دفع غرامة مالية بقيمة 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الأبيض الثلاثة؛ نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد.

 

وأردف حسام المندوه: غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، وقمت مع حسين لبيب رئيس النادي؛ بتقديم الاعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك السوبر السوبر المصري اخبار التوك شو حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، مستجدات أزمة لاعبي الفريق الأبيض ومدير الكرة بالنادي، والتي وقعت بالأمس عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي بيراميدز.

بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة| فيديو لاعبي نادي الزمالك جاهزون للقاء الأهلي في نهائي السوبر 

وأوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لاعبي نادي الزمالك جاهزون للقاء الأهلي في نهائي السوبر، نافيا الأنسحاب.

وتابع حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن كان هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح غدا الأربعاء في الإمارات، معقبًا: «لدينا 10 محامين يتابعوا القضية».

الزمالك

وأوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا.

السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر 

وتابع حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن : ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

وطالب أمين صندوق نادي الزمالك، بضرورة تطبيق روح القانون، حيث أن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

وأشار حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، إلى أنه تم دفع غرامة مالية بقيمة 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الأبيض الثلاثة؛ نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد.

وأردف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، وقمت مع حسين لبيب رئيس النادي؛ بتقديم الاعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض.

مقالات مشابهة

  • هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس
  • السوبر المصري.. الزمالك يعلن سداد 600 ألف درهم غرامة الثلاثي في النيابة
  • رئيس بعثة الزمالك: لم يحدث أي إساءة معاملة لبعثة الزمالك
  • نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر
  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • الزمالك يسدد غرامة الـ 600 ألف درهم وينقذ لاعبيه من السجن.. فيديو
  • الزمالك يعلن سداد 600 ألف درهم غرامة لـ ثلاثي الأزمة(فيديو)
  • المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارا لـ الإمارات.. ولن ننسحب
  • وزارة الرياضة تتابع اجتماع مجلس الزمالك بالإمارات وترفض انسحاب الأبيض من السوبر