تفاصيل مثيرة شهدتها جلسة اليوم الثلاثاء فى الجلسة الثالثة أمام محكمة جنايات مطروح للاعب احمد فتوح لاعب نادى الزمالك فى اتهامه بالتسبب فى القتل الخطأ لأمين شرطة وثبوت تعاطيه لمواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة أثناء الحادث.

مطروح تبحث مواجهة مخاطر السيول واستعدادات مكثفة فى كافة القطاعات ضمن مشروعات وزارة الشباب.

. تدريبات مكثفة لرفع اللياقة البدنية بمركز شباب مطروح الإنتهاء من تطوير ورفع كفاءة الملعب القانوني لمركز شباب الضبعة بمطروح أحمد فتوح يتصالح مع أسرة الضحية 

كشف أحد أعضاء فريق الدفاع الخاص باللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قبل ء الجلسة ، أنه تم التصالح مع أسرة ضحية الدهس، وذلك قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة اللاعب أما الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح، والذي يعد تطورا مفاجئا قد يحول مجرى القضية.

تأكيد محامى المجنى عليه 

أكد المستشار شنودة محامى المجنى عليه امين الشرطة ، فى تصريح خاص لصدى البلد، أن التصالح تم بالفعل أمس الاثنين بين اللاعب وأسرة المجني عليه.

وأضاف أن أسرة المجني عليه وافقت على اجراء التصالح بعد قبول عزاء لاعب الزمالك.

حضور اللاعب أحمد فتوح وأصدقائه 

حضر اللاعب احمد فتوح لاعب نادي الزمالك وتايع الجلسة أمام محكمة جنايات مطروح  للمثول أمام القضاء كما حضر معه مجموعة من أصدقاء.

 غياب مسئول الزمالك

 لم يحضر  الجلسة الثالثة لمحاكمة اللاعب أحمد فتوح أي مسؤول من نادي الزمالك فى ظل غياب المسئولين بالنادي عن حضور أي جلسة محاكمة للاعب. 

حضور زوجة المجني عليه

 كما حضر وقائع الجلسه اليوم الثلاثاء زوجة أمين الشرطة السيد الشوبكي وعدد من أقاربه.

اتهامات النيابة العامة 

 اتهمت النيابة العامة اللاعب بالإهمال الشديد فى واقعة التسبب فى مصرع أمين شرطة بالساحل الشمالي.

وأضافت النيابة، أن لاعب نادي الزمالك من المفترض أن يكون قدوة للشباب، خاصة أنه لاعب دولي فكيف به أن يتعاطى مواد مخدرة ويقود سيارته بهذه السرعة، مما تسبب في وفاة المجني عليه.

النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح 

وطالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب حتى يكون عبرة لأي شخص.

وأوضحت النيابة العامة، أنه ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

تأجيل القضية 

قررت محكمة جنايات مطروح، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، وذلك لجلسة 16 نوفمبر المقبل.

تفاصيل الجلسة السابق  

كانت محكمة جنايات مطروح، قد أجلت في جلستها السابقة محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

طلبات دفاع أحمد فتوح واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهم أحمد فتوح، والذي طالب شهادة عدد من الشهود، كما طالب بإخلاء سبيل اللاعب؛ للتفاوض مع أسرة الشرطي المتوفي، للتنازل عن القضية.

وقدم المستشار أشرف عبدالعزيز المحامي، 7 طلبات وهم استدعاء شاهد الإثبات الخامس، طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع رئيس مصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية، وأيضا شاهد الإثبات الأول، الضابط مجري التحريات، واستدعاء محرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

وطالب دفاع أحمد فتوح، استخراج بيان رسمي من مرفق اسعاف مطروح بالحوادث التي شاهده نفس الطريق، وأخيرا معاينة المحكمة لمكان الحادث، وهل يوجد مطبات صناعيه على هذا الطريق الذي يتعدى عرضه فوق 250 مترا، واستبيان عما إذا كان هناك كباري مشاه على هذا الطريق، وأيضا هل يسمح بالعبور على هذا الطريق.

دفع مبلغ 10 مليون جنيه 

، توصل أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى اتفاق  مع أهالى ضحية حادث السير لدفع الدية الشرعية، والمقدرة بحوالى 10 ملايين جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات أحمد فتوح محکمة جنایات مطروح اللاعب أحمد فتوح النیابة العامة أحمد فتوح لاعب محاکمة اللاعب نادی الزمالک المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

مقابل 3 ملايين جنيه.. أسرة الشوبكي تتصالح رسميا مع أحمد فتوح

أعلن الناقد الرياضي خالد طلعت تنازل أسرة الشوبكي عن حقها رسميا في المحكمة مقابل دفع أحمد فتوح 3 ملايين جنيه

وكتب خالد طلعت من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" عاجل  .. أسرة الضحية تتصالح بصورة رسمية مع أحمد فتوح في المحكمة وتتنازل عن حقها المدني بعد دفع اللاعب للدية (المبلغ المدفوع في حدود 3 مليون جنيه) المحاكمة مازالت مستمرة ولم يصدر الحكم حتى الأن ".

اتهمت النيابة العامة، أثناء جلسة محاكمةأحمد فتوح، اللاعب بالإهمال الشديد فى واقعة التسبب فى مصرع أمين سرطة بالساحل الشمالي.

وأضافت النيابة، أن لاعب نادي الزمالك من المفترض أن يكون قدوه للشباب، خاصه أنه لاعب دولي فكيف به أن يتعاطى مواد مخدرة ويقود سيارته بهذه السرعة، مما تسبب في وفاة المجني عليه.


وطالبت النيابة العامة  بتوقيع أقصى عقوبه على اللاعب حتى يكون عبره لأي شخص.

وأوضحت النيابة العامة، أنه ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

مقالات مشابهة

  • بالصور... الشيكات التى وقع عليها أحمد فتوح في جلسة التصالح بمحكمة جنايات مطروح
  • بالفيديو.. مرافعة قوية للنيابة على اللاعب أحمد فتوح ومطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليه
  • مقابل 3 ملايين جنيه.. أسرة الشوبكي تتصالح رسميا مع أحمد فتوح
  • رغم تصالحه مع أسرة الضحية|النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح
  • بـ 5 ملايين جنيه.. سقوط 3 من أباطرة الكيف في قبضة الأمن
  • أحمد فتوح داخل القفص من جديد.. الجلسة الأخيرة في قضية الأمين «الشوبكي»| صور
  • اللاعب أحمد فتوح يصل محكمة جنايات مطروح برفقة زوجته
  • هل ستشهد محكمة مطروح اليوم حضور اللاعب أحمد فتوح لقفص الاتهام
  • غدا.. فصل جديد في قضية «أحمد فتوح» لاعب الزمالك