كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق من المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، الخميس المقبل.

أكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فريق الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي الخميس المقبل.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزون ويتدربون بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

وعقّب رئيس بعثة الزمالك: «وجدنا كل تقدير وترحاب في الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءه معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتردد عبر وسائل التواصل المختلفة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السوبر النادي الأهلي الزمالك السوبر المصري انسحاب الزمالك أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق موقف مصابي المارد الأحمر قبل مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الثنائي أشرف داري وخالد عبد الفتح لن يلحقا مباراة نهائي السوبر أمام الزمالك، وهناك محاولات لتجهيز الثلاثي وسام أبو علي ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد لخوض المباراة".

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري، ويخوض الفريق مرانه في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكت، بعد الحصول على راحة من التدريبات أمس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة صباح اليوم مع الطاقم المعاون له، في إطار التحضير لمباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس
  • الزمالك يقدم اعتذارا للإمارات ويعلن المشاركة في نهائي السوبر.. فيديو
  • نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر
  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة
  • الزمالك يعلن رسميا المشاركة في نهائي السوبر.. المندوه: الفرسان جاهزون
  • عاجل.. الزمالك يعتذر لـ الإمارات ويعلن خوض مباراة السوبر المصري رسميًا
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي