كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، مستجدات أزمة لاعبي الفريق الأبيض ومدير الكرة بالنادي، والتي وقعت بالأمس عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي بيراميدز.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح غدا الأربعاء في الإمارات، معقبًا: «لدينا 10 محامين يتابعوا القضية».

وأوضح حسام المندوه، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا.

وتابع المندوه: ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

وطالب أمين صندوق نادي الزمالك، بضرورة تطبيق روح القانون، حيث أن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

وأشار رئيس بعثة الزمالك، إلى أنه تم دفع غرامة مالية بقيمة 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الأبيض الثلاثة، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد.

وأردف حسام المندوه: غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، وقمت مع حسين لبيب رئيس النادي، بتقديم الاعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك تفاصيل أزمة الزمالك تصريحات حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أحمد سالم  المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن اجتماع عاجل يعقد الآن بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق، لبحث قرار الانسحاب من بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن.

ويأتي هذا القرار بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط الكبيرة التي تتعرض لها بعثة الفريق. وتجدر الإشارة إلى أن الكابتن حسين لبيب والدكتور حسام المندوه يتواجدان في قسم الشرطة منذ صباح اليوم، بعد قرار المسؤولين باحتجاز بعض لاعبي الفريق. وأكدت إدارة النادي إصرارها على الوقوف بجانب اللاعبين وعدم التخلي عنهم.

يأتى هذا الاجتماع على خلفية ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي وعماد نبيل دونجا ومحمد صبحي بعد اشتباكهم أمس مع أحد أفراد الأمن باستاد آل نهيان، خلال مباراتهم ضد بيراميدز بالسوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • المندوه: "دفعنا كفالة 600 ألف درهم لثلاثي الزمالك"
  • السوبر المصري.. حسام المندوه يعلن مشاركة الزمالك: "الفرسان جاهزين وبيدربوا استعدادًا للأهلي"
  • هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس
  • السوبر المصري.. الزمالك يعلن سداد 600 ألف درهم غرامة الثلاثي في النيابة
  • نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر
  • الزمالك يسدد غرامة الـ 600 ألف درهم وينقذ لاعبيه من السجن.. فيديو
  • بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة
  • حسام المندوه: هيئة الدفاع عن ثلاثي الزمالك تضم 10 محامين
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري