الثورة نت/..

نفذ حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني بصليات صاروخية كبيرة، منها إسقاط طائرة مسُيرة صهيوني والتصدي لأخرى.

وقال حزب الله في بيانات متعددة اليوم: قصفت المقاومة الإسلامية أمس الإثنين، شركة تاع للصناعات العسكرية في ضواحي “تل أبيب” بصواريخ نوعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، قوة مشاة صهيونية بين العديسة والطيبة بصاروخ موجّه وأصابوها إصابة مباشرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم، دبابة ميركافا في مسكفعام بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:15 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة مركبة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم، مجددًا تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة مركبا بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مسكفعام بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة الطيبة بصلية صاروخية.

وقام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، بإسقاط مسيرة هرمز 450 فوق بلدة جبشيت بصاروخ أرض – جو وشوهدت تحترق.

كما تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، لمسيرة هرمز 450 فوق منطقة الإقليم بصاروخ أرض – جو وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء “لبيك يا نصر الله”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مجاهدو المقاومة الإسلامیة عند الساعة تجمع ا لجنود العدو الصهیونی فی بصلیة صاروخیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في تلة العقبة ويشتبك مع قوة صهيونية في أطراف بلدة الطيبة

الثورة نت/
أعلن حزب الله اللبناني، أنه استهدف دبابة ميركافا في تلة العقبة في رب ثلاثين بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح، وأن مجاهديه اشتبكوا مع قوة صهيونية قامت بالتسلل باتجاه أطراف بلدة الطيبة.
وقال حزب الله في بيان له، اليوم الثلاثاء: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 06:15 من غروب يوم الإثنين، دبابة ميركافا في تلة العقبة في رب ثلاثين بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.‏

وجاء في بيانٍ ثانٍ لحزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وأثناء قيام قوة من جنود العدو الإسرائيلي بالتسلل باتجاه أطراف بلدة الطيبة عند الساعة 08:22 من مساء يوم الإثنين، اشتبك معها مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مباشرة، عند ذلك استقدم العدو مدرعات لمساندة القوة المشتبكة فتصدى لها مجاهدو المقاومة مجددًا وأجبروها على التراجع، ثمّ قام المجاهدون بقصف القوة المتراجعة في منطقة التجمع بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • حزب الله يوصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في تلة العقبة ويشتبك مع قوة صهيونية في أطراف بلدة الطيبة
  • بصليات صاروخية كبيرة.. حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات
  • أسقط طائرة للعدو نوع هرمز 900 حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان المحتل
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو ويقصف عدداً من قواعده العسكرية بصليا
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستعمراته
  • 200 صاروخ من حزب الله تشعل شمال الكيان وحيفا