أعلن حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق الأبيض من المشاركة الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس المقبل.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

وعقّب رئيس بعثة الزمالك قائلاً: وجدنا كل تقدير وترحاب من الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءه معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتم تردده عبر وسائل التواصل المختلفة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر موعد مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك مباراة الزمالك والاهلي هدف الاهلي في الزمالك هدف الزمالك في الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد خوض السوبر المصري الخمیس المقبل

إقرأ أيضاً:

قبل نهائي السوبر | نجم الأهلي يتوعد الزمالك: أراك الخميس

يلتقي النادي الأهلي بنظيره الزمالك في مباراة من العيار الثقيل، في المواجهة التي تجمع الفريقين بنهائي كأس السوبر المصري بالإمارات يوم الخميس القادم.


ووجه وسام أبو علي رسالة خاصة للزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتب: "الى النهائي أراك الخميس".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري.

ويحتضن ملعب "محمد بن زايد"، بمدينة أبوظبي، مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

IMG_٢٠٢٤١٠٢١_٢٠٢٤١٨ IMG_٢٠٢٤١٠٢١_٢٠٢٣٥٤ IMG_٢٠٢٤١٠٢١_٢٠٢٣٤٣ FB_IMG_1729531374838

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي السوبر المصري أمام الزمالك
  • هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس
  • الزمالك يقدم اعتذارا للإمارات ويعلن المشاركة في نهائي السوبر.. فيديو
  • الزمالك يعلن خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي: لم نتحدث عن الانسحاب
  • السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة
  • عاجل.. الخطيب يتوعد لاعبي الأهلي بقرار تاريخي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • قبل نهائي السوبر | نجم الأهلي يتوعد الزمالك: أراك الخميس