كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في الامارات، اخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك، مشيرا إلى أن وجدنا كل التقدير وترحاب من الامارات منذ لحظة وصول بعثة الزمالك.

بث مباشر| أحمد موسى يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك في الإمارات لم يحدث أي اساءة معاملة لبعثة نادي الزمالك في الامارات 

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في الامارات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي الزمالك حريص على إظهار الروح الرياضية، متابعا أن لم يحدث أي اساءة معاملة لبعثة نادي الزمالك في الامارات.


وتابع حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في الامارات، أن كنا هناك تحقيق في النيابة اليوم واحالة الازمة إلى المحكمة غدا في الامارات، مستدركا أن السفارة المصرية في الامارات تقوم بدور كبير مع البعثة.
وأكمل حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في الامارات، أن نؤكد احترامنا للقوانين في الامارات والتقدير الكامل للسلطات هناك، لافتا إلى أن هيئة الدفاع عن ثلاثي الزمالك مكونة من 10 محامين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المندوة أحمد موسى الزمالك السفارة المصرية نادي الزمالك الإعلامي أحمد موسى السفارة المصرية في الامارات أمين صندوق نادي الزمالك أزمة ثلاثي الزمالك صندوق نادى الزمالك وصول بعثة الزمالك حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

المندوه: "دفعنا كفالة 600 ألف درهم لثلاثي الزمالك"

أكد حسام المندوه، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي قام بدفع كفالة لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد الأمن عقب نهاية مباراة بيراميدز.

جهاد جريشة : أمين عمر الأقرب لإدارة نهائي السوبر المصري


وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل لنهائي كأس السوبر المصري.


وتحدث حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: دفعنا كفالة 600 ألف درهم عما حدث من اللاعبين، الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي يتم معاملته بشكل جيد جدًا".


وتابع: "ما حدث أزمة صغيرة وسنعود إلى بلدنا كما أتينا".


وتابع: "مطلعناش أي بيان عن إننا بنفكر في الانسحاب، قولنا هندرس موضوع تأجيل الماتش أو أي قرار آخر، وإن شاء الله هنلعب الماتش وهنسعد جماهير الزمالك."


وأكمل: "مجتمعين حالياً كمجلس وهناخد قرارنا، فرسان الزمالك هينزلوا الماتش وهيكسروا الدنيا."
وأكمل: "أنا اعتذرت للشخص اللي تم الاعتداء عليه، وغير مسموح وغير مقبولالاعتداء على أي شخص."


وأتم: "اللي قال في إساءة معاملة ده شخص مغرض يبقى مجاش معانا الإمارات، لم نجد غير كل تقدير وعارفين قدر نادي الزمالك بشكل كبير."


ومن المقرر خوض الزمالك مواجهة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي الخميس المقبل، والتي تُلعب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • المندوه: "دفعنا كفالة 600 ألف درهم لثلاثي الزمالك"
  • رئيس بعثة الزمالك: لم يحدث أي إساءة معاملة لبعثة الزمالك
  • نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر
  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة
  • الزمالك يعلن سداد 600 ألف درهم غرامة لـ ثلاثي الأزمة(فيديو)
  • المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارا لـ الإمارات.. ولن ننسحب
  • المندوه..أزمة لاعبى الزمالك مستمره والعرض على النيابه اليوم
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري