الوطن| متابعات

التقى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المكلف إدريس قدورة في ديوان البلدية مع رئيس لجنة التشجير أحمد الصويعي بحضور وكيل ديوان البلدية ناصر الأوجلي وأعضاء اللجنة.

وتم خلال اللقاء مُناقشة سُبل دعم عمل اللجنة في مدينة بنغازي والمشاكل والصعوبات التي تواجه عملها والإجراءات الواجب اتخاذها من أجل الحرص على نجاح أعمال التشجير وفق الأسس الفنية المُتبعة في هذا الشأن.

وأكد قدورة حرص البلدية على تقديم الدعم اللازم وضرورة مُشاركة جميع المواطنين بإعتبار أن هذا العمل يهدف إلى الحفاظ على البيئة وخدمة المصلحة العامة.

والجدير بالذكر أن رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد أصدر القرار رقم (163) لسنة 2024م بشأن تشكيل لجنة التشجير تشمل جميع الجهات ذات العلاقة.

الوسوم#بلدية بنغازي الحكومة الليبية ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بلدية بنغازي الحكومة الليبية ليبيا

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب يحيل 5 مشروعات قوانين للجان المختصة

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، في بداية الجلسة العامة للمجلس ( 5 ) مشروعات قوانين مقدمة من عُشر عدد أعضاء المجلس إلى اللجان النوعية بالمجلس لدراستها وإعداد تقارير بشأنها، وهي:

رئيس مجلس النواب الإيراني يقود طائرة مساعدات إلى بيروت ( فيديو) وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب

1) مشروع قانون مُقدم من النائبة ضحي عاصي، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون المرشدين السياحيين ونقابتهم الصادر بالقانون رقم 121 لسنة 1983، وأحيل إلى لجنة مشتركة من لجان السياحة والطيران المدني، الشئون الدستورية والتشريعية، والقوى العاملة.

2) مشروع قانون مُقدم من النائب محمد مصطفى السلاب، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون تيسير إجراءات منح تراخيص المنشآت الصناعية الصادر بالقانون رقم 15 لسنة 2017، وأحيل إلى لجنة مشتركة من لجان الصناعة، الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة. 

3) مشروع قانون مُقدم من النائب محمد زين الدين، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام القانون رقم 48 لسنة 1941 بشأن قمع التدليس والغش، وأحيل إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الشئون الاقتصادية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

4) مشروع قانون مُقدم من النائبة أماني الشعولي، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام القانون رقم 2 لسنة 2018 بإصدار قانون نظام التأمين الصحي الشامل، أحيل إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الصحية، الشئون الدستورية والتشريعية، الخطة والموازنة، والشئون الاقتصادية. 

5) مشروع قانون مُقدم من النائبة أميرة صابر، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن حوكمة الذكاء الاصطناعي، أحيل إلى لجنة مشتركة من لجان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدفاع والأمن القومي، الشئون الاقتصادية، والشئون الدستورية والتشريعية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية لبحث أوجه التعاون
  • «تشريعية النواب»: الانتهاء من تقرير مشروع قانون الإجراءات الجنائية قريبا
  • جبالي: على النواب شرح الظروف الراهنة للمواطنين بموضوعية دون تهويل أو تبسيط
  • رئيس النواب يحيل 5 مشروعات قوانين للجان المختصة
  • رئيس مجلس النواب يلتقي المجلس الوطني لأبناء حضرموت
  • "حقوق إنسان النواب" تناقش تقرير مصر للمراجعة الدورية الشاملة UPR
  • حقوق الانسان بالنواب تجتمع بالمنظمات الحقوقية لمناقشة تقرير مصر للمراجعة الدورية الشاملة UPR
  • بدء الأعمال الميدانية لضم الاختصاص المكاني لبلدية الشويرف إلى مديرية أمن الشاطئ
  • نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي عضو مجلس الشيوخ الفرنسي