ويحكي الفيلم الذي مدته 49:22 دقيقة تفاصيل عمليات القوات البحريه اليمنية في باب المندب والبحر الأحمر ضد سفن العدو ويتخلل الفيلم مشاهد حصريه تعرض لأول مره .

 

شاهد ولأول مرة ينشر الفيلم الكرتوني (كسر الصمت 2) الجزء الثاني

الذي يحكي تفاصيل عمليات القوات البحريه اليمنية في باب المندب و #البحر_الأحمر ضد سفن العدو ويتخلل الفيلم مشاهد حصريه تعرض لأول مره .



تفضلوا بالمشاهدة : pic.twitter.com/ZUemjBB3ht

— همام شعلان || H . Shaalan (@osSWSso) October 22, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

القسام يبث مشاهد لتدمير دبابة ميركفاه شرق معسكر جباليا (شاهد)

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الثلاثاء، لقطات تظهر تدمير دبابة "ميركافا" إسرائيلية بواسطة عبوة شديدة الانفجار في تل الزعتر، شرق معسكر جباليا، شمالي قطاع غزة.

وأظهر المقطع، الذي تم تصويره بكاميرتين يوم أمس الاثنين، لحظة الانفجار القوي الذي استهدف الدبابة بعد خروجها من أحد الشوارع الضيقة.وتضمنت المشاهد تفجير الذخيرة داخل الدبابة بعد فترة قصيرة من تدميرها جراء العبوة الشديدة الانفجار.
نسفوها نسف..

كتائب القسام تنشر مشاهد لتدمير دبابة "ميركفاه" صهيونية بعبوة شديدة الانفجار في تل الزعتر شرق معسكر جباليا شمال القطاع.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/7FL9uNrTUq — رضوان الأخرس (@rdooan) October 22, 2024
كما أعلنت كتائب القسّام، مسؤوليتها عن قتل قائد اللواء "401" في جيش الاحتلال الإسرائيلي، العقيد إحسان دقسة، في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بمخيم جباليا.

وبحسب التفاصيل التي كشفت عنها الكتائب، فقد قامت بتفجير عبوة مضادة للأفراد من نوع "تلفزيونية" خلال ظهيرة الأحد الماضي، مستهدفة مجموعة مكونة من 12 ضابطاً إسرائيلياً في منطقة الفالوجا غرب المخيم، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ومن بين المصابين، كان قائد إحدى الكتائب التابعة للواء الذي قتل قائده، حيث تعرض لجروح خطيرة، كما أقر بذلك جيش الاحتلال بعد العملية.

فيما يتعلق بتفاصيل مقتل العقيد دقسة التي أوردها الإعلام الإسرائيلي، ذكرت إذاعة الجيش أنه وصل إلى مخيم جباليا برفقة ضباط آخرين على متن دبابتين بهدف إجراء مراجعة عملياتية.


وأشارت الإذاعة إلى أن الضباط خرجوا من الدبابتين على بُعد حوالي 20 متراً من نقطة المراجعة المفترضة لمراقبة منطقة القتال، حيث انفجرت العبوة الناسفة في تلك اللحظة.

ووفقاً لتقارير الجيش، فإن المقاومة الفلسطينية قامت بتفجير العبوة عن بُعد باستخدام سلك يمكن من تنشيط العبوة بمجرد الضغط عليه أو سحبه.

يُذكر أن دقسة هو الضابط الأعلى رتبة الذي يُقتل بنيران المقاومة منذ بداية المعارك البرية في قطاع غزة، وهو القتيل السادس برتبة عقيد.

وعلّقت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية على مقتل العقيد الإسرائيلي، مشيرةً إلى أن قيام كتائب القسّام بقتل كولونيل في شمال قطاع غزة يُظهر أنها لا تزال قوة حرب فعالة، وتمتلك من المقاتلين والذخائر ما يكفي لتوريط الجيش الإسرائيلي في حرب بطيئة وطاحنة وغير قابلة للربح.


وأضافت الصحيفة أن هذا الهجوم كان مفاجئاً، ويدل على صمود حركة حماس لمدة عام تقريباً منذ غزو "إسرائيل" لغزة في أواخر تشرين الأول/ أكتوبر 2023. وذكرت أن التكتيكات التي تعتمدها حماس في شمال قطاع غزة، حيث يفرض الاحتلال حصاراً خانقاً، تجعل هزيمتها أمراً بالغ الصعوبة.

وبينما تواصل المقاومة تصديها لقوات الاحتلال في مختلف محاور القتال، أقرّ جيش الاحتلال، الثلاثاء، بمقتل جندي آخر بنيران المقاومة خلال المعارك في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • القسام يبث مشاهد لتدمير دبابة ميركفاه شرق معسكر جباليا (شاهد)
  • "المجاهدين" تدين الصمت الدولي تجاه قطاع غزة وتدعو لتصعيد المواجهة
  • فيديو مشوّق من حزب الله.. هكذا قصف جنوداً إسرائيليين!
  • لاول مره في تاريخه .. جيش العدو يطرح مناقصة لصيانة دباباته ومركباته
  • أهوال القيامة.. تفاعل واسع مع مشاهد التهجير من شمال غزة (شاهد)
  • مشاهد مؤلمة لاكتظاظ غرفة عناية مركزة بالأطفال شمال قطاع غزة (شاهد)
  • عرض مشاهد نادرة لحسن نصر الله بالزي العسكري (شاهد)
  • حماس: الصمت الدولي عن “خطة الجنرالات” مشاركة فعلية في الجريمة
  • القسام تعرض مشاهد تدمير دبابة صهيونية بصاروخ إسرائيلي “فيديو”