أعلن حزب الله اللبناني، عن سقوط قتلى ومصابون بين طاقم دبابة تابعة لجيش الاحتلال تم استهدافها عند أطراف بلدة الطيبة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان من حزب الله:


وبحسب"روسيا اليوم"، يظهر مقطع الفيديو استهداف قوة تتكون من 8 أفراد، تابعة للواء "جولاني" في الجيش الإسرائيلي بصاورخين اثنين، أصابا أهدافهما بدقة.


وقد دعت حركة "حماس" في بيان لها اليوم كافة المؤسسات الإعلامية، والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على "حملة حصار السفارات الإسرائيلية والأمريكية" نصرة لغزة.
وقالت في بيان، "السادة في المؤسسات الإعلامية العربية والدولية المحترمون، ندعو كافة المؤسسات الإعلامية، والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على حملة حصار السفارات الأمريكية وسفارات الكيان الصهيوني التي تنطلق عبر الفضاء الرقمي، تنديدا بمجازر الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في محافظة شمال غزة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله الله اللبناني حزب الله اللبناني جيش الاحتلال الطيبة

إقرأ أيضاً:

عاجل .. سقوط قتلى وجرحى لجنود الاحتلال في قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استهدفت منذ قليل المقاومة الفلسطينية،  عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة، فيما دعت المواقع الإسرائيلية للصلاة والدعاء لجنود الاحتلال، في إشارة إلى استهداف كبير لجنود الاحتلال من قبل المقاومة الفلسطينية.

ومن جانبها عتّمت الجهات الرسمية الإسرائيلية على الحدث الأمني نظرًا للخسائر الكبيرة التي لحقت بهم، فيما كشفت مصادرعن تعرض مدرعة إسرائيلية لصاروخ مضاد للدروع في غزة، في الوقت الذي كشفت فيه جهات عبرية أن المدرعة مهمة إلا أن سبب أهميتها غير معروف حتي الان.

 وكشفت وسائل إعلام عبرية، أن هناك قتلى وجرحى إسرائيليين يجرى إجلائهم بالمروحيات الإسرائيلية إلى مستشفي سوروكو ومستشفى أخرى بالقدس المحتلة.

وأشارت جهات رسمية عبرية إلى أن أحد جنود الاحتلال ويدعى “حايم تريتل” أصيب بجروح خطيرة جراء استهدافه من قبل قناص فلسطيني بقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • حماس تدعو لحصار السفارات الصهيونية والأمريكية في العالم
  • مغردون يطالبون بحصار السفارات الإسرائيلية والأميركية نصرة لشمال غزة
  • دعوة حماس لحصار سفارات الاحتلال وواشنطن نصرة لغزة تجتاح مواقع التواصل
  • حزب الله يستهدف تجمع لجيش الاحتلال بالقرب من موقع راميا
  • حماس تطلق حملة لـ"حصار السفارات الإسرائيلية والأمريكية" نصرة لغزة
  • "التواصل الحكومي" يختبر دليل توظيف الرسائل الإعلامية
  • مركز التواصل الحكومي يختبر دليل توظيف الرسائل الإعلامية في المؤسسات الحكومية
  • عاجل .. سقوط قتلى وجرحى لجنود الاحتلال في قطاع غزة
  • الأمم المتحدة:  الفلسطينيون يعانون من أهوال جراء حصار إسرائيل