كشفت نتائج تجربة حديثة لشاحنات رجل الأعمال “إيلون ماسك”، من طراز “تسلا- سايبر ترك Cybertruck“، المضادة للرصاص، نتائج غير متوقعة.

وانتشر مقطع فيديو، حيث قام أحد المستخدمين، يدعى دانتي كولي، بتوجيه مسدس إلى شاحنة “تسلا- سايبر ترك Cybertruck”، التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار، وأطلق النار، وأدى ذلك إلى إحداث ثقب في هيكل الشاحنة، ما جعل كولي يصرخ ويبتعد وهو يضع يديه على رأسه، ثم انفجر الشخص الذي قام بتصوير الفيديو بالضحك، معلقا: “لا أعتقد أنها مضادة للرصاص!”، ما يعكس الفجوة بين الادعاءات والواقع”.

و بحسب صحيفة “ديلي ميل”، في تجربة ثانية، “أطلق كولي النار من مسافة أقرب، حيث أحدثت الرصاصة خدشا في جانب الشاحنة فقط دون أن تثقب المعدن”.

وكان ماسك أكد سابقا، “أن شاحنة “تسلا- سايبر ترك Cybertruck”، مضادة للرصاص، منذ الكشف عنها قبل حوالي 5 سنوات”، وتتكون الشاحنة من سبيكة فولاذية مقاومة للصدأ، وأكد خبراء السيارات أنها قد تستطيع صد طلقات نارية منخفضة السرعة مثل المسدسات، لكنها لن تقاوم الطلقات الأسرع مثل تلك التي تطلقها بندقية “AR-15.

Elon Musk has long boasted that his Cybertrucks are bulletproof, but Dante Colle saw disastrous results when he decided to test this on his own $100,000 Tesla.#ElonMusk #news #breakingnews pic.twitter.com/JVdLm8LAhk

— Dailymailin (@dailymailin) October 22, 2024

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: ايلون ماسك تسلا

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف حقيقة خفض كوتة استيراد السيارات بنسبة 20%

كتب- محمد نصار:

كذب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صحة ما تم تداوله بشأن إصدار قرار بخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءًا من الشهر الجاري ليصبح الحد الأقصى 8 آلاف سيارة شهريًا بدلًا من 10 آلاف.

وقال المركز، في بيان الاثنين، إنه تواصل مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا يوجد ما يسمى بـ "كوتة السيارات"، مشددةً على أنه لم يتم إصدار أية قرارات أو تعليمات رسمية خاصة بوضع حد أقصى لاستيراد السيارات في مصر.

وأكدت الوزارة، أنه حال إصدار أي قرارات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية، مناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

مقالات مشابهة

  • لخدمة التاكسي ذاتي القيادة.. طريقة تقنية الشحن اللاسلكي لسيارة «سايبر كاب»
  • منتجو بليد رانر 2049″ يقاضون ماسك وتسلا بتهمة انتهاك حقوق الملكية
  • لماذا يساعد ماسك الجمهوريين قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • صحة غزة تكشف حقيقة حرق المستشفى الإندونيسي
  • الحكومة تكشف حقيقة خفض كوتة استيراد السيارات بنسبة 20%
  • يسوع يحبك ممنوعة لدى كوكاكولا.. رويترز تكشف حقيقة الاستخدام الديني للشركة
  • مصادر عسكرية مطلعة تكشف حقيقة صدور قرار بهيكلة جديدة لوزارتي الدفاع والداخلية
  • بالجسيمات النانوية.. دراسة طبية حديثة تكشف عن طريقة فعالة لمكافحة السمنة
  • دراسة طبية حديثة تكشف عن أضرار عدوى كوفيد 19 وتأثيرها على الأطفال