أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات، اليوم الإثنين 14 أغسطس، أن عمليات البحث والتحري حول وفاة مواطن في الخليل جراء حريق نشب في أحد المنازل لا زالت مستمرة، فيما قررت النيابة التحفظ على الجثمان.

وأضاف ارزيقات في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، أن النيابة قررت التحفظ على جثمان المتوفى، مشيرًا لاحتمال إحالته إلى معهد الطب العدلي للتشريح، مضيفًا: "التحقيقات مازالت في بدايتها لمعرفة أسباب نشوب الحريق، ونحن بانتظار قرار الطب العدلي وقرار النيابة".

وفي السياق، أشار ارزيقات إلى انخفاض عدد الوفيات نتيجة الحرائق الناشبة في المنازل وغيرها، ويرى ارزيقات أن هذا جاء نتيجة التوجيهات والإرشادات من قبل الدفاع المدني والشرطة والجهات المختصة".

اقرأ أيضاً: الشرطة تعلن وفاة مواطن جراء حريق نشب في الخليل

ولفت ارزيقات إلى ارتفاع حصيلة الوفيات نتيجة حوادث السير هذا العام، حيث وصلت إلى 75 حالة وفاة، فيما يزيد عن 10آلاف حادث سير، وأضاف: "هذا نتيجة لاستهتار بعض السائقين وعدم التزامهم بقوانين السير والسرعة الزائدة واستخدام الهاتف النقال وغيرها من المخالفات التي تؤدي إلى وقوع مثل هذه الحوادث القاتلة".

وناشد العقيد العمال كافة، بضرورة الالتزام بكافة إجراءات السلامة أثناء العمل، منوهًا لوجود الكثير من حالات السقوط هذا العام، والتي يعزى السبب فيها إلى عدم اتخاذ إجراءات السلامة خلال العمل، وورش البناء بالتحديد.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من النيابة قبل إحالة إمام عاشور للمحاكمة بسبب خناقة المول

استعجلت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، التحريات النهائية لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة حول واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد المول، وفور استلامها سيتم إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.

وأوشكت النيابة العامة بالشيخ زايد، على الانتهاء من التحقيقات في اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي بالضرب والسب على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد، بعد مواجهة اللاعب بفيديو المشاجرة ثم إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

تحقيقات موسعة باشرتها النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، قامت خلالها بالاستماع لكل الأطراف القريبة والبعيدة، وذكر عبد الله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، اقتحام إمام عاشور المول وتطاوله عليهم بالسب بألفاظ بذيئة، مدعيًا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن إن اللاعب إمام عاشور طرحه أرضًا، مما تسبب في فقدان وعيه.

وأخلت النيابة سبيل إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمتي التعدي على فرد الأمن والسب.

وما زال مصير إمام عاشور قيد التحقيقات، حيث كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن القضية باقي لها عدة إجراءات بسيطة قبل إحالة "عاشور" إلى محكمة الجنح للمثول أمام المحكمة بتهمتي الضرب والسب، أما في حالة تصالح فرد الأمن، فسيتم إغلاق القضية بالتصالح بين الطرفين ولن يقدم لاعب نادي الأهلي إلى المحاكمة.

اقرأ أيضاًمحمد مكي: إمام عاشور يمتلك موهبة تفوق الأهلى والزمالك

«كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن تحرش سائق توك توك بسيدة في مصر القديمة
  • قرار عاجل من النيابة قبل إحالة إمام عاشور للمحاكمة بسبب خناقة المول
  • حبس سائق توك توك متهم بالتحرش بسيدة فى مصر القديمة 4 أيام
  • التصريح بدفن جثة شاب صدمته سيارة نقل بأوسيم
  • مستمرة منذ 76 عامًا!.. الشرطة العراقي يتطلع لكسر عقدة “كأس العراق” غداً
  • هاني العقبي: أناشد وزير الرياضة بالتعجل في إعلان نتيجة التحقيقات في أزمة أحمد رفعت
  • النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي من 8 وافدين بالسجن والغرامة والإبعاد
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى دمنهور: نفذنا 7 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • الشرطة الألمانية تحرر رهينتين من أيدي خاطفين.. ماذا حدث؟
  • حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة