أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء عن الانفصال بصفة رسمية عن المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو والطاقم الفني الأجنبي معه، وذلك على إثر الاتفاق الذي تم بين الطرفين. 

وقال النادي التونسي في بيان رسمي إنه سيتم التعاقد مع المدرب الجديد للإشراف على الفريق خلال الأيام القادمة.

وأشار النادي إلى أن المدرب إسكندر القصري، انضم إلى تركيبة الإدارة الفنية للفريق، وهو الذي سيشرف انطلاقًا من اليوم، وبصفة مؤقتة على قيادة تدريبات الفريق الأول، وذلك إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد.



ولم يتمكن ميغال كاردوزو من كسر سلسلة النتائج السلبية في الدوري التونسي، إذ أخفق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، وتعرض للهزيمة الأولى في الموسم ضد الجرجيسي بنتيجة (1-0)، بعد أن تعادل في الجولتين الثالثة والرابعة أمام الملعب التونسي (2-2) وأمام نجم المتلوي (1-1).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كاردوزو كرة القدم الترجي التونسي كاردوزو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الإمبراطور يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي

 

ا/ /دهوك/ جمال الخولاني

يستهل فريق أهلي صنعاء مشواره في بطولة أبطال الخليج للأندية اليوم الثلاثاء، بملاقاة مضيفه دهوك العراقي في اللقاء الذي يحتضنه ملعب دهوك ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.
ووقع الإمبراطور الذي يمثل بلادنا لأول مرة في المحفل الخليجي، في المجموعة الأولى إلى جانب أندية دهوك، ظفار العماني والنصر الإماراتي، حيث تقام البطولة بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ويتأهل فريقان لنصف النهائي.
ويدخل نجوم الأهلي اللقاء، وهم يدركون أهمية تمثيل الشعار الأحمر والظهور المشرف لليمن، واللعب بسلاح الروح والمعنويات والتركيز على اللعب المتوازن وتنظيم الخطوط رغم الفوارق، بما يسهم في تقديم الإضافة المميزة لرجال المدرب إدريس المرابط ومساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق.
وتعول الجماهير الأهلاوية واليمنية على خبرة نجوم الأهلي وتوهج شبابه ومحترفيه الذين استقطبهم النادي مؤخرا بهدف تعزيز عدد من المراكز التي يحتاجها المدرب والفريق، كون المهمة الخارجية تتطلب انتدابات قوية على غرار الفرق المنافسة.
الفريق العراقي هو الآخر سيكون ندا قويا، وسيدافع عن ألوانه، كون اللقاء في أرضية ميدانه وبين جماهيره وسيسعى للمنافسة على خطف إحدى البطاقتين، خاصة بعد تعزيز صفوفه بلاعبين محليين وأجانب، فضلا عن التعاقد مؤخرا مع المدرب السويدي مسعود ميرال.

مقالات مشابهة

  • مدرب مؤقت لبلايلي في الترجي التونسي
  • الاتحاد التونسي يعلن رحيل مدربه
  • الترجي يعلن رحيل ميجيل كاردوزو وتكليف إسكندر القصري مديرا فنيا مؤقتا
  • الترجي التونسي يعلن رحيل المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو
  • الاتحاد التونسي ينهي عقد المدرب فوزي البنزرتي
  • صباح الأحمد للموهبة يعلن بدء التسجيل باللقاء التنويري الافتراضي الذي تنظمه جامعة جونز هوبكنز الأمريكية
  • اليوم.. الإمبراطور يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي
  • بعد تعرضه للاختراق.. حساب يوفنتوس يعلن تعاقد النادي مع أردا جولر
  • بلايلي وتوغاي يواصلان عروضهما السيئة رفقة الترجي التونسي