أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم بتقليد العملات المحلية وترويجها واتخاذه من دائرة محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى في أكتوبر

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع المتهم  بتقليد العملات المحلية وترويجها واتخاذه من دائرة محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى في أكتوبر

بحوزته عملات محلية

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وضبط بحوزته مبلغ مالى من العملات المحلية "مُقلد"، هاتف محمول، ومبلغ مالى من العملات المحلية

القبض على المتهم

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (فنى تحاليل - مقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر) بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى تقليد العملات المحلية وترويجها وإتخاذه من دائرة محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (مبلغ مالى من العملات المحلية "مُقلد" - هاتف محمول "يحوى أدلة تُشير إلى نشاطه الإجرامى" – مبلغ مالى من العملات المحلية "متحصلات نشاطه الإجرامى" – الأجهزة والأدوات والخامات المستخدمة فى مزاولة نشاطه الإجرامى).

بمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تقليد العملات تباشر النيابة العامة قسم شرطة أول أكتوبر نشاطه الإجرامى

إقرأ أيضاً:

الفيسبوك فضحهم.. الاستماع لأقوال عصابة تقليد العملات الأجنبية في القاهرة

 

قررت النيابة العامة حبس عناصر تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات الوطنية والأجنبية وترويجها بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية، لـ 4 منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظات المنوفية، والشرقية، وأسيوط، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تقليد وترويج العملات النقدية، وقيامهم بالترويج لنشاطهم الإجرامي على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام، تم ضبطهم وبحوزتهم «عملات محلية مزيفة، و4 ماكينات طباعة، وجهازين لاب توب، وطابعة ألوان، و7 مقصات ورق، و6 اسطمبات لعملات أجنبية متنوعة، وفرش ألوان لمواد برونزية تستخدم في الطباعة، وكمية ورق كتان، و5 بطاقات رقم قومي مزورة، و30 كارتا يستخدم في طباعة بطاقات الرقم القومي المزورة، ومبالغ مالية عملات مقلدة محلية وأجنبية، ومبلغ مالي من متحصلات ترويج العملات النقدية المقلدة».

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بما نسب إليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • قمة تجمع دول بريكس الاقتصادية 2024.. مشاركة مصر الأولى وتحديث لأسعار العملات
  • التحقيق مع المتهم بحوزته عملات محلية وترويجها في أكتوبر
  • ضبط فني تحاليل بتهمة تزوير العملات وترويجها في أكتوبر
  • فنى تحليل يحول مسكنه إلى مطبعة للعملات المزيفة بـ أكتوبر
  • ضبط المتهم بتقليد العملات الوطنية فى أكتوبر
  • ضبط شخص بتهمة تقليد العملات وترويجها في الجيزة
  • القبض على عصابة بحوزتها عملات محلية واجنبية مزورة في بغداد
  • ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية
  • الفيسبوك فضحهم.. الاستماع لأقوال عصابة تقليد العملات الأجنبية في القاهرة