مقالات مشابهة التنقيب عن المعادن في السعودية ينتعش بـ7 رخص جديدة

‏14 دقيقة مضت

Poco F7 Ultra يظهر كأول هاتف Ultra للشركة

‏28 دقيقة مضت

ديزني توقف الاشتراك في ديزني بلس وهولو عبر متجر آبل لتجنب الرسوم

‏31 دقيقة مضت

تطبيق Samsung Health يحصل على 3 مميزات جديدة

‏37 دقيقة مضت

35 جنيهًا للكتكوت.. تحسن في أسعار الدواجن والبيض بعد استيراد الكتاكيت من الخارج

‏48 دقيقة مضت

تطبيق دليل المدن “فورسكوير” سيغلق نهائيًا بحلول 15 ديسمبر

‏51 دقيقة مضت

تستعد الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لصرف معاشات شهر نوفمبر 2024 لجميع منافذ الصرف، حيث يستفيد منها 11.

5 مليون صاحب معاش، ومع اقتراب نهاية شهر أكتوبر، انتشرت شائعات حول زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024، بالإضافة إلى خصم 2% من قيمة المعاش، فمالحقيقة؟ هذا ماسنعرفه في السطور القادمة.

زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024

بخصوص الأخبار المتداولة حول زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024، والتي من المقرر صرفها يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر، أكدت مصادر من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنها لم تتلق أي قرارات بشأن زيادة المعاشات لهذا الشهر. وأوضحت المصادر أن أي قرارات تتعلق بزيادة المرتبات أو المعاشات تصدر من الجهات الحكومية والرئاسية، وليس فقط من الهيئة المسؤولة عن الصرف.

خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024

أما في ردها على الأنباء المتداولة حول خصم نسبة 2% من معاشات شهر نوفمبر 2024، فقد أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في بيان رسمي أن قانون التأمينات ينص بوضوح على عدم أحقية أي جهة في الخصم من المعاشات نهائيًا، كما أوضح اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن معاشات شهر نوفمبر ستُصرف كاملة دون أي خصومات.

وأكدت الهيئة أنه يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن القيمة الكاملة لمعاشاتهم عبر خدمة الاستعلام المتاحة على الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

أما بالنسبة لموعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024، فقد أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن الصرف سيبدأ في الأول من الشهر. سيتمكن المستفيدون من الحصول على معاشاتهم من خلال عدة منافذ توفرها الدولة لتسهيل العملية على كبار السن، بما في ذلك مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، البنوك، وغيرها من المنافذ المتاحة.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: زیادة معاشات شهر نوفمبر 2024 الهیئة القومیة دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

عاجل - "وزارة الموارد البشرية" ترد على شائعات زيادة 20٪ لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2024

انتشرت مؤخرًا شائعات على مواقع الإنترنت تفيد بزيادة دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024 بنسبة 20٪ للدفعة 35، وذلك بأمر ملكي. وتعد هذه الشائعات غير مؤكدة، وقد أثارت تساؤلات الكثير من المستفيدين حول صحتها، خاصة مع اقتراب موعد صرف دفعة الدعم. برنامج الضمان الاجتماعي يهدف إلى دعم الأسر ذات الدخل المحدود من خلال وزارة الموارد البشرية السعودية، التي تلتزم بتوفير الشفافية والتوضيح فيما يتعلق بأي مستجدات تتعلق بالدعم المالي.

حقيقة زيادة دعم الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2024

أكدت وزارة الموارد البشرية السعودية أن الأخبار المتداولة حول زيادة بنسبة 20٪ لدعم الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر لا أساس لها من الصحة، وجاء توضيح الوزارة على النحو التالي:

الشائعات: الأخبار المتداولة بشأن الزيادة ليست دقيقة وهي مجرد شائعات.الشفافية: في حال صدور أي قرارات جديدة تتعلق بالدعم، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية للوزارة أو عبر الموقع الرسمي لبرنامج الضمان الاجتماعي.التحذير: الوزارة تحث المواطنين على تجنب اتباع الأخبار غير المؤكدة التي تنشر عبر الإنترنت.كيفية الاستعلام عن قيمة دعم الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2024

لتوضيح قيمة الدعم المستحقة لشهر نوفمبر، يمكن للمستفيدين الاستعلام بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية السعودية.تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.اختيار بوابة الاستعلام عن دعم برنامج الضمان الاجتماعي.تحديد شهر نوفمبر من بين الخيارات المتاحة.إدخال بيانات المستفيد المطلوبة والنقر على "استعلام" لعرض قيمة الدعم وتفاصيل موعد الصرف.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. وزيادة جديدة مرتقبة بنسبة 15%
  • خلال أيام.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024
  • زيادة أم خصم 2%؟.. القيمة الكاملة لمعاش شهر نوفمبر 2024
  • عاجل - "وزارة الموارد البشرية" ترد على شائعات زيادة 20٪ لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2024
  • زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024.. "التأمينات" تكشف الحقيقة
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تنفي خصم 2% من معاشات نوفمبر 2024 وتؤكد صرفها في الموعد
  • حقيقة زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024.. «التأمينات» تكشف التفاصيل
  • زيادة المعاشات 1000 جنيه والتنفيذ من نوفمبر .. اعرف الحقيقة
  • بعد 10 أيام.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024