الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة ذمار، الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1446هـ.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومديري عدد من المكاتب التنفيذية، أشار مسئول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، إلى أهمية هذه الذكرى كمحطة إيمانية وتوعوية، ومكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الله والوطن.

واستعرض برنامج الذكرى السنوية للشهيد الذي تضمن فعاليات وندوات وأنشطة متنوعة ومعارض صور وزيارات ميدانية لأسر وروضات الشهداء.

ولفت إلى أهمية التفاعل لإنجاح خطة إحياء الذكرى على مستوى المحافظة، وترسيخ القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء، ورفع الوعي حول التحديات الراهنة جراء التصعيد الأمريكي الإسرائيلي.

وحث على الإعداد الجيد لإقامة الفعاليات والأنشطة على مستوى المكاتب والمديريات، والاهتمام بأسر الشهداء وتكريمها، عرفانا وتقديرا لتضحيات ذويها.

وأكد الضوراني، أن الوفاء لدماء الشهداء يتجسد من خلال رعاية أسرهم واستشعار وتحمل الجميع لمسئولياتهم، والتخفيف من معاناة المجتمع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد ذمار

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام بني سويف يناقش مقترحات تطوير العمل بالمواقف

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام، اجتماع مجلس إدارة مشروع المواقف، في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بحضور عبد الحي سيد مدير مشروع المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المرور، ومديرو إدارات الشئون المالية والشئون القانونية بالمحافظة.

وناقش اجتماع عددًا من الموضوعات والطلبات والمقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات، حيث تمت مناقشة بعض الطلبات التي تقدم بها عدد من سائقي سيارات الأجرة لتغيير ونقل خطوط السير وطلبات البدل بين السيارات على بعض الخطوط بين المراكز، علاوة على دراسة طلبات خاصة بتوفير خطوط سير لمناطق بشرق النيل وبعض الأماكن بالمدينة العاصمة، بجانب متابعة الموقف الحالي لأعمال تكويد التكاتك.

محافظ بني سويف يعقد اجتماعا بأعضاء اللجنة العليا للارتقاء بمنظومة الموارد محافظ بني سويف: 1616 مشروعًا ضمن مبادرة «حياة كريمة» بمركزي ببا وناصر

وأكد السكرتير العام على توجيهات المحافظ، بدراسة تلك الطلبات والموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع، والتنسيق مع الجهات ذات الصلة، لاتخاذ القرار المناسب بشأنها ، ووفق القانون وبما يضمن التيسير على المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بصنعاء يناقش الترتيبات لإقامة دوري بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1446ھ
  • عوض يرأس اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بصعدة
  • اجتماع برئاسة محافظ صعدة يناقش جهود التعبئة والتحشيد في مديرية آل سالم
  • سكرتير عام بني سويف يناقش مقترحات تطوير العمل بالمواقف
  • اجتماع بعمران يناقش سير أعمال النظافة والتحسين بمركز المحافظة
  • اجتماع بصنعاء يناقش إشكاليات الحفر العشوائي للآبار بالمحافظة
  • محافظ الوادي الجديد يلتقي الوفد الإندونيسي ضمن الاستعدادات للمعرض الزراعي
  • اجتماع بعدن يناقش إعداد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 2025-2027م
  • اجتماع بصنعاء يناقش أداء مكاتب حقوق الإنسان في المحافظات